العودة   مركز بوابة العرب التعليمي > منتديات البرامج والانترنت > منتدى البرامج المشروحة

قديم 03-09-2001, 10:07 PM
الحلم العربي الحلم العربي غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ العزيز الهواري الف شكر على الشرح الوافي فعلا ماقصرت شرح ممتاز

وان شاء الله سوف نجرب البرنامج وتحملنا في طرح الاسئلة 0

تقبل خالص تحياتي وتقديري000000

[swf height=66 width=166]http://mypage.ayna.com/sjma/sa.swf[/swf]
قديم 03-09-2001, 10:21 PM
عاشق القمر عاشق القمر غير متواجد حالياً

أخي الهواري أنا أسف بس وقت ما نزلت البرنامج أشتغل معاي حتى المهاية وعندما حاولت إني أفك الضغط عنه بي winrar طلع فاضي ما فيه شي ويش السالفة يعني هذا الوقت إلي جالس مستني فيه كله راح في الهوى أرجو أن تشوف لي رابط ثاني لو سمحت وإلا ويش هو الحل مع هذي المشكلة ................. وشكرا
قديم 03-09-2001, 11:36 PM
hayder hayder غير متواجد حالياً

اخواني وصلة للبرنامج واعتقد انه كامل
وهذا
usname : se012998
password: te0andy
ولاي مشاكل لبرجاء المحاولة من جديد

[1] [2]

قديم 03-09-2001, 11:39 PM
الهوارى الهوارى غير متواجد حالياً

أخى العزيز الحلم العربى::2::
بارك الله فيك وأنا تحت أمرك فى أى سؤال
أخى العزيز عاشق القمر ::2::
حاجه غريبه فعلا بس على فكره الموقع ده يدعم التحميل ببرنامج فلاش جيت وعموما هذا موقع آخر للتحميل
http://members.home.nl/gejave
حاول تفك الملفات بون سيب أذا كان حجمها 20 ميجا بايت فهى مش فاضيه أكيد مجرد محاوله
قديم 04-09-2001, 01:42 AM
شمس الدين شمس الدين غير متواجد حالياً

افتراضي السلام عيى أخي الهواري الغالي

والله إنه شرح ما بعده شرح وبرنامج يفتح المزاج الله يحفظك ويداومها نعمة

أخوك شمس الدين
قديم 04-09-2001, 06:56 AM
الحلم العربي الحلم العربي غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم

المشرف العزيز الاخ الهواري تم تحميل البرنامج ولكن للاسف عند فك ضغط الملف يطلع فاضي لاتوجد بة الملفات

علما بأن تم التحميل مدة ساعة0 وللتوضيح كما هو في الصورة 0

وبصراحة البرنامج شدنا كثيرا وذلك للشرح الوافي من حضرتك 0 امدك الله بالصحة والعافية وازادك الله من علمة0

وتقبل خالص تحياتي00000000

[swf height=66 width=166]http://mypage.ayna.com/sjma/sa.swf[/swf]
قديم 04-09-2001, 06:14 PM

يا هووووو يا شباب نبي هذا الابرنامج والله كل ما نزلت من مكان طلع لي فاضي ويش السالفة ياليت إلي نزل البرنامج يعطينا الوصلة تبعه وهل يحتاج إلى كراك وإلا هو كامل .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قديم 04-09-2001, 07:40 PM
redstaing redstaing غير متواجد حالياً

افتراضي Re: شرح برنامجFix-It Utilities™ 4.0

اقتباس:
باقتباس من مشاركة الهوارى

شرح برنامجFix-It Utilities™ 4.0
مهمه هذا البرنامج الأساسيه هى تحسين أداء النظام وأكتشاف وأصلاح مشاكله قبل حدوثها عن طريق نظامschedulable الذى يجعل أنظمتنا تعمل فى فى الوضع الأمثل0
فهو يقوم بمجموعه من عمليات المراقبه للهارد ديسك والذاكره وبطاقات الصوت والفيديو ومداخل ومخارج الجهاز وبمعنى أعم وأشمل مراقبه كل مايتعلق بالهارد وير والسوفت وير بجهازنا ويقوم بتسجيل تقارير عنها والتدخل قبل حدوث أنهيار ما فى مصادر وأجهزه النظام0
ومن مميزاته
تنظيف الهارد ديسك من مخلفات البرامج والوصلات الميته 0
أداء أسرع للنظام0
أمكانيه التنظيف والصيانه الآليه للنظام0
أمكانيه عمل أقراص أنقاذ مرنه لأسترجاع النظام عن طريق معالجه وأعاده الملفات التالفه لحالتها الأولى كما كانت0
وجود برنامج حمايه ضد الفيروس مرفق بالبرنامج وهو برنامج رائع وخفيف على الجهاز0
معالجه وتنظيف ملفات النظام0
ربط توقيت الكمبيوتر بتوقيت الأنترنت عن طريق الساعه الذريه0
ومن مميزات هذه النسخه الجديده
تدعيمها لوندوزXP بجانب تدعيمها للنوافذ الأخرى
الأسراع فى عمليه ألغاء تجزئه القرص
الأعلام عند وجود خطأ فى النظام
الكشف على أجهزه الهارد وير وقياسها ومعرفه مدى توافقها وأكتشاف أخطائها
هذا بجانب مميزات آخرى كثيره تعالوا نكتشفها معا :-
نافذه البرنامج الرئيسيه
وهى تحتوى على وسائل المعالجه الأوتوماتيكيه والشامله فمنها يمكننا تنظيف الهارد ديسك وألغاء تجزئه القرص والأكتشاف الأوتوماتيكى لأخطاء النظام والمعالجه الشامله له

معالج الهارد ديسك
وهو يقوم بالكشف على الهارد ديسك وتسريع عمله وحذف الملفات غير المهمه وأخذ صوره للنظام يمكن عن طريقها أسترجاع الملفات المحذوفه بطريق الخطأ أو الملفات المعطوبه وتوفير مساحه خاليه على الهارد ديسك

معالج ملفات سجل النظام
وهويقوم بمعالجه سجل النظام عن طريق تنظيفه وأصلاح المعطوب وترتيبه للوصول الى تسريع عمل السجل

نافذه أصلاح النظام
وهى خاصه بالكشف على الهارد ويير ومشاكا القرص الصلب وأمكانيه عمل أنذار تحذيرى قبل سقوط النظام أو توقف برنامج عن العمل وعند حدوث رساله الخطأ كقيام البرنامج بعمليه غير شرعيه فهو يعلمنا بأسباب ذلك وما هى البرامج المتسببه فى ذلك تفصيليا حتى يمكننا معالجتها

نظام الساعه الذريه
الهدف منه ضبط توقيت الكمبيوتر بتوقيت أقرب موقع مأمون ومضمون داخل محل أقامتنا ويمكننا أضافه الموقع بأنفسنا وعند أضافه الموقع نقوم بكتابه العنوان كالتالى www.aon.com وهذا على سبيل المثال0

ولنشاهد دقه التوقيت فى هذه الصوره والتى تبين توقيت الساعه الذريه وتوقيت نظام الكمبيوتر والفرق فى التوقيت بينهما

نافذة حمايه النظام
الهدف منها حمايه النظام من الأنهيار والتحذير المبكر وكذلك الحمايه ضد الفيروس وعمل قرص الأنقاذ بالضغط على أيقونه قرص الأنقاذ فى الصوره التاليه وتحضير قرص مرن لنسخ البيانات والملفات به كما فى الصوره

الكشف عن الفيروس
وهو ملحق بالبرنامج برنامج رائع للكشف عن الفيروسات داخل الجهاز وعند أتصالنا بالأنترنت وعند وجود فيروس يعطينا خياران الأول معالجه الفيروس وحذفه والثانى عمل أختبار فورى لكامل الهارد ديسك
ويمكننا الحصول على تحديث برنامج الفيروس بكل سهوله بمجرد الضغط على أيقونه التحديث أو التحميل من موقع الشركه

الكشف على البرامج المعرضه للتوقف فجأه

أيقونات البرنامج
نجد أن أيقونات البرنامج مجمعه فى نافذه الأختيارات وذلك كى نقوم بضبط عمل البرنامج حسب أختياراتنا وبمجرد الضغط على الأيقونه تظهر لنا الأختيارات المتاحه أمامنا

أمكانيه أستعاده الملفات المحذوفه بطريق الخطأ أو المعطوبه أو التى أصيبت بهجوم فيروس ويمكن أصلاح حتى 50 ملف مره واحده

وعند الضغط على أيقونه أصلاح الملفات المساعده سوف تظهر لنا الصوره التاليه لمعرفه مكان الأصلاح والبدء فيه ويجب أن نحفظ الملفات أولا فى مكان غير مكانها الأصلى

ولاشك أن هناك فرقا كبيرا بين النسخه الثالثه القديمه من البرنامج وهذه النسخه والتى قامت الشركه بأجراء تعديلات وأضافات على البرنامج كما أسلفنا سابقا وهو مايجعل البرنامج من البرامج الرائعه فى عالم البرامج الخدميه0
متطلبات النظام
يحتاج البرنامج لمساحه 25 ميجا بايت كى يعمل وذاكره عشوائيه لاتقل عن 16 ميجا وهو يجعله من البرامج الخدميه التى لاتثقل الجهاز أثناء عملها وهويتعامل مع جميع النوافذ
لتحميل البرنامج
http://dl1.51soft.com:8080/soft/108/fiu40.zip
وهونسخه كامله
وبعد هذا شرح مبسط حاولت قدر الأمكان أن يكون بالصور لهذا البرنامج الشيق وبالله التوفيق
قديم 04-09-2001, 07:56 PM
stranger_here stranger_here غير متواجد حالياً

مشكور وما قصرت
قديم 04-09-2001, 08:02 PM

يا أخ redsting ويش الفائدة من إعادة الشرح في نفس الموضوع وصار الموضوع كله صووور وبطي جدااااااااااااااااااااااا إحنا نبي البرنامج بي النسبة لي الموقع الصيني هذا ما حصلنا البرنامج بعد ما نفك الضغط عن البرنامج وننتظر ساعة على الأقل يطلع فاضي فإحنا نبي أحد جرب مكان تنزيل البرنامج ونجح في تنزيله كامل هذا هو المطلووووووب أما الشرح فالهواري ما قصر كفى ووفى .............
قديم 04-09-2001, 08:22 PM
أبومشاري أبومشاري غير متواجد حالياً

مشكور أخي الهواري على هالبرنامج و هالشرح الجميل و بالنسبة للأخوان اللي ما إستطاع ينزل البرنامج من الروابط السابقة بالإمكان إنزاله من هذا الرابط :
هنا الموقع
عبارة عن نسخة كاملة مقسمة إلى ملفين مضغوطة بالرار(ولكن إنتظر حتى تنفتح صفحة البرامج بعد الهوم بيج) و شكرا مرة أخرى لأخي الهواري
قديم 04-09-2001, 09:25 PM

يا شباب صدقوني كل ما حاولت إني أفك البرنامج يعطيني error يعني البرنامج ينل معاي بس وقت ما أبغى أفك الضغط عنه يعطيني مشكلة وأنا فكيت الضغط عنه بي winrar هل في فرق بينه وبين غيره يعني لازم بي winzip وإلا ما هو شرط ................. والله معقدنا هذا البرنامج وشكلي أخليه وأرجع لي القديم .....
قديم 04-09-2001, 09:41 PM
TI-89 TI-89 غير متواجد حالياً

مشكلتي بالضبط مثل مشكله أخوي عاشق القمر .
بالرغم من تجربتي لكل الوصلات السابقة.
شوفو لنا حل ياشباب؟؟
قديم 04-09-2001, 09:42 PM

أخوانى الأعزاء
شمس الدين::2::
الحلم العربي::2::
عاشق القمر::2::
redstaing::2::
stranger_here::2::
أبومشاري::2::
أولا أشكركم جميعا على التواصل بارك الله فيكم بالنسبه لطريقه التحميل المعتمده فى الموقع الصينى فهى بالفلاش جيت ويمكن التحميل بالطريقه العاديه للتحميل عن طريق حفظ الهدف بأسم وهناك الموقع الذى أتى به أخونا أبو مشارى موقع ممتاز والتحميل يكون فيه ممتاز كمان وعن طريق برنامج أف تى بى وكلا النسختين كامله وعن نفسى حملت البرنامج من الموقع الصينى بالفلاش جيت ولايهم أى برنامج لفك الضغط وأذا كان عندك ويندوز ملينيوم يمكنك الفك بأداه فك الضغط فى ويندوز ملينيوم ويمكن الوصول أليها أما بحذف كل برامج فك الضغط على جهازك وسوف يقوم الويندوز بفك الضغط حال الضغط على الملف بالماوس لفتحه
قديم 05-09-2001, 06:16 PM

يا أخي الهواري أنا عارف إني ثقلتها معاك ولكن واثق والله من طيب أصلك وحبك لي مساعدة الغير المهم يعني ما ينفع لا winzip ولا win rar وإلا إيش العمل يعني أروح لي الموقع الصيني وأنزله بي الفلاش غيت يعني لا زم أنزل الفلاش غيت الله يعنيني راح أدور عليه وإن شاء الله أحصله كامل وما يحتاج هو إلي كراك وأنزل منه هذا البرنامج إلي رفع لي الضغط كل ما نزلته طلع error وإن شاء الله إن أنزله وأرتاح من هذي المشاكل وبعدين را ح أحذف الفاش غيت لأني ما قد أستخدمته بي المرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا لك ولي الإخوان إلي هنا
قديم 05-09-2001, 08:00 PM
abu rakan abu rakan غير متواجد حالياً

يا أخي الهواري ممكن مساعدة أنا خشيت على هذا المـــــــــوقع عشان أنزل البرنامج ولكن وجدت ملفين كيف ممكن أفتح الملفين بي winrar وأخليهم كلهم الإثنين في مجلد واحد يعني يكون كلهم في نفس winrar عشان أعمل setup على طووول لأني في هذا الموقع إلي عطيتني يكون مثل البرنامج مقسم إلى ثلاث أقسام فكيف |أجمعهم وأشغلهم سوى مثل النورتن إلي في هذا الموقع مكون من ثلاث مجلدات

أرجو أن يكون السؤال واضح ومنتظر الرد
قديم 05-09-2001, 08:49 PM

أخى عاشق القمر أمرك لله نزل من الموقع الذى أشار أليه أخونا أبوراكان
أخى أبو راكان
السلام عليكم
الطريقه كالتالى
عند عمل الدون لود نزل كلا الملفين فى مجلد واحدوالأفضل قبل التنزيل أعمل مجلد جديد وسميه أبو راكان وعند التنزيل حدد المجلد أل بأسمك كمكان لحفظ الملف بعد تنزيله وبكده يكون عندك الملفين فى مجلد واحد
بعد الأنتهاء من تنزيل الملفين قم بفتح برنامج الون رار بالضغط على أيقونته ولما يفتح البرنامج قم بفتح البرنامج أل بأسمك داخله وسوف تعثر على الملف عن طريق الضغط على السهم الأسود على يمين الون رار وبعد فتح المجلد ستجد أن الملفين حق البرنامج داخل الون رار قم بتظليل الملفين وأضغط على Extract to سوف تظهر لك نافذه حدد بها مكان فتح الملف وليكن نفس المجلد بأسمك أبوراكان وأضغط أوكى وبذلك يتم تجميع البرنامج داخل ملف واحد وتظهر لك الأكسه
قديم 05-09-2001, 11:17 PM

مشكوووووووووووور يالهواري أخيرا نزلت هذا البرنامج وراح أجربه بس سؤال خارجي هل لازم إني أنزل نورتن 2002 وإلا هذا يكفي لأن الهاديسك عندي مليان برامج والفضل بعد الله لي هذا المنتدى الله يعيني أروح أشتري هارديسك ثاني وأخليه خاص بي البرامج الحلووووة حقتكم

يعني أنزل نورتن وإلا هذا يكفي \\
قديم 05-09-2001, 11:31 PM

أخى العزيز عاشق القمر::2::
كفاره وألف مبروك::2:: لست محتاجا لأى برنامج فيروس مع هذا البرنامج وأنا مكتفى به لأنه أخف برنامج مضاد للفيروس على معده الكمبيوتر
قديم 06-09-2001, 12:14 AM

يعني أعتبره جواب نهائي منك ومافي داعي أنزل النورتن ترى كلامك أنفذه على طوووول من غير أي تردد لأني واثق فيك بإذن الله .................................... وأنا جربت البرنامج وفعلا قووووي معاي بس مع الفيروسات ما جربته لحد الحين عشان كذا قلت خلني أستشيرك وإسأل مجرب ولا تسأل بروفسوووووووووووور