العودة   مركز بوابة العرب التعليمي > منتديات الجرافيكس والفيديو والتصوير > منتدى الفيديو و الصوتيات > دورة برنامج Corel VideoStudio Pro X2

 
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 25-08-2009, 11:29 AM
الصورة الرمزية mhm
mhm mhm غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2001
المشاركات: 11,326
ArabsGate شروط دورة برنامج Corel VideoStudio Pro X2









اخواني الكرام

باسم إدارة المركز التعليمي نعلن عن :

دورة برنامج Corel VideoStudio Pro X2



سيكون بدء الدورة اليوم الثلاثاء الموافق

25 /08/2009

وقد تقرر ان يكون موعد الدورة من

11 - 12 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة


سيكون نظام الدروس يوم ويوم
بمعنى انه سيتم طرح اول درس اليوم وسيتم اغلاقه وسيفتح لكم المشرف موضوعا جديدا تابعا للدرس يتم النقاش فيه حول ذلك الدرس وسيتم اغلاقه لاحقا وعلى الجميع تسجيل حضورهم قبل اغلاقه
اليوم الثاني سيكون متابعة للاستفسارات وسيبقى الموضوع مفتوحا الى فجر اليوم الثالث وسوف يتم اغلاقه استعدادا لطرح الدرس الثاني ,, وهكذا الى ان تنتهي الدروس


الرجاء من الاخوة المنتسبين المواظبة على مواعيد الدورة والنقاش الجاد
يستطيع الملتحق بالدورة الرد فقط على الدرس ولا يمكنه اضافة موضوع جديد

وسيتم متابعة الحضور والغياب وسيتم استبعاد من يتغيب ولا يسجل حضوره بالموضوع قبل اغلاقه

ولا شروط ولا قيود مطلقا

وسيقوم الاخ العزيز mah0 بتوضيح مايلبس عليكم او حسب مايقتضيه الحال

والله ولى التوفيق


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته







  #2  
قديم 25-08-2009, 02:37 PM
الصورة الرمزية ابواحمدالسكندرى
ابواحمدالسكندرى ابواحمدالسكندرى غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 187
افتراضي

بالتوفيق باذن الله وكل عام وانتم بخير بمناسبة الشهر الكريم ان شاء الله بانتظار دورة ممتعة من اخينا ابو فاطمة

ويسعدنى ان اشارك معكم واكون اول من يشارك ايضاً ونسأل الله التوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة ابواحمدالسكندرى ; 25-08-2009 الساعة 02:43 PM
  #3  
قديم 25-08-2009, 05:33 PM
اسلم مدثر اسلم مدثر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 20
Thumbs up

ربنا يبارك فيكم الحمد لله انكم اختارتوا البرنامج ده عشان نقدر نشغله على اجهزتنا...............ولكن لي عده اسئله كم تكون مدة الدوره وهل لمن يتغيب وله عزر الحق في اكمال الدوره خاصه اننا في رمضان وسنكون في المعتكف في المعتكف خلال ايام ارجو التوضيح

التعديل الأخير تم بواسطة اسلم مدثر ; 25-08-2009 الساعة 05:41 PM
  #4  
قديم 25-08-2009, 05:58 PM
الصورة الرمزية mah0
mah0 mah0 غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 11,436
افتراضي

وعليكم السلام

بالتوفيق للجميع يارب .. ورمضان كريم ..

أخوي أسلم طبعا التواجد مطلوب وبشكل جاد وحازم .. ولا مجال للغياب لاشك .. لكن من كان له العذر فعذره معاه
إحنا نعين ونعاون لكن الالتزام مطلوب وإذا كان الغياب لعذر فلا مانع ولا ضير من ذلك ..

والدورة طبعا ستكون طوال شهر رمضان المبارك .. لمدة ساعة يومياً فقط من الساعة 11 إلى الساعة 12 بتوقيت مكة المكرمة 23 بتوقيت جرنتش ..

تحياتي
__________________



  #5  
قديم 25-08-2009, 06:08 PM
العــــاصي العــــاصي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 229
افتراضي

الله يوفقكم جميعا ويعطيكم العافيه

كم تمنيت لو ان الدوره في برنامج magix حيث انني ارى والرأي الصائب لكم بأن خفاياه بشكل كبير ومميزات اكثر

ولكن انا معكم بأي حال من الأحوال واتشرف بانتسابي للدورة معكم ...
__________________



.
.

صبرٌ جميل والله المستعان

.
.
  #6  
قديم 25-08-2009, 06:23 PM
اسلم مدثر اسلم مدثر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 20
افتراضي

اخي كيف لمده ساعه هل ستم الشرح في غرفة صوتيه ام في المنتدى ام كيف سيتم ارجو التوضيح
  #7  
قديم 25-08-2009, 06:50 PM
الصورة الرمزية hamaki nn
hamaki nn hamaki nn غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,106
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كل عام وانتم بخير ودورة تعليمية شيقة ومفيدة ان شاء الله
ولكن فى سؤال محيرنى ؟؟؟؟ هل حضور الدورة يتطلب( زى معين) يعنى ممكن احضر الدورة بالببجامة
وجنبى مالذ وطاب من المكسرات والكوكاكولا؟؟؟؟؟؟ - وبعدين الساعةالحادية عشر ده ميعاد مسلسل الاطفال
بتاعى (بوجى وطمطم) ؟؟ لكن رغم كل الظروف سأكون موجود ان شاء الله

تحياتى الخاصة لأستاذى الكبير mah0
واتمنى ان يحضر الدورة بدون (عصا)
  #8  
قديم 25-08-2009, 07:46 PM
الصورة الرمزية mah0
mah0 mah0 غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 11,436
افتراضي

أخوي العاصي .. لاتستعجل الخير في الطريق .. وكثرة الترشيح لهذا البرنامج هي اللي خلتنا نختاره الآن والبقية لاحقاً ..

اخوي أسلم .. يعني خلال هذه الساعة سيطرح الدرس ويفتح موضوع جديد للنقاشات والاستفسارات حول هذا الدرس ..

حبيبي حماقي .. اللهم إني صايم << فاكرها هههههههه

تحياتي
__________________



  #9  
قديم 25-08-2009, 08:13 PM
الصورة الرمزية hamaki nn
hamaki nn hamaki nn غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,106
افتراضي

ماشى ياريس عندك حق واحدة بواحدة
المثل بيقول (من عاشر القوم 100 يوم صار منهم ) وانت اصبحت مصرى صميم
تقبل تحياتى
  #10  
قديم 25-08-2009, 09:06 PM
اسلم مدثر اسلم مدثر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 20
افتراضي

خلاص واحنا معاكم في ده والبرامج الي بعده ياسلام لو كان السوني فيجاس كمان يبق احلى واحلى معاكم للاخررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
  #11  
قديم 25-08-2009, 09:25 PM
الصورة الرمزية mah0
mah0 mah0 غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 11,436
افتراضي

بحول الله .. هذه مجرد بداية .. وهذا وعد مني إن شاء الله .. إذا وجدنا التفاعل المطلوب سيكون القادم أحلى ..

ستكون الأولوية لهذه البرامج الشهيرة .. بعد العيد بحول الله ..

Vegas Pro 9.0
MAGIX Video Pro X أو MAGIX Movie Edit Pro 15
و كذلك العملاق Adobe Premiere Pro

تحياتي
__________________



  #12  
قديم 25-08-2009, 10:00 PM
الصورة الرمزية islamicfreedom
islamicfreedom islamicfreedom غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 431
افتراضي

والله اخى الحبيب نتشرف بالحضور فى هذة الدورة الرائعة
وباذن الله بانتظار الدرس وان شاء الله يكون درس احترافى جدا
ويكون لمستوى محترف حتى نتعلم منك ونستفيد
وانا بانتظار الدرس لتحميلة
وانا والله من محبى هذا البرنامج لدرجة انى لا احب استعمال غيرة
اعزك الله اخى الحبيب ووفقك الله الى ما يحب ويرضى
  #13  
قديم 25-08-2009, 10:02 PM
الصورة الرمزية mah0
mah0 mah0 غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 11,436
افتراضي

إحنا نتشرف بوجود أعضاء رائعين مثلك أخوي وبقية الإخوة ..

وبالنسبة للبرنامج فهو رائع بكل المقاييس لكونه سهل وبسيط جداً ويقبل جل الفلاتر والمؤثرات الانتقالية .. والكثير من الميزات

تحياتي
__________________



  #14  
قديم 25-08-2009, 10:03 PM
الصورة الرمزية islamicfreedom
islamicfreedom islamicfreedom غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 431
افتراضي

[QUOTE=mah0;3890000]بحول الله .. هذه مجرد بداية .. وهذا وعد مني إن شاء الله .. إذا وجدنا التفاعل المطلوب سيكون القادم أحلى ..

ستكون الأولوية لهذه البرامج الشهيرة .. بعد العيد بحول الله ..

Vegas Pro 9.0
MAGIX Video Pro X أو MAGIX Movie Edit Pro 15
و كذلك العملاق Adobe Premiere Pro

تحي[/CENTER]

والله يا اخى انت اهل لان يتعلم منك
ولكن لى طلب وهو شرح هذا العملاق

Adobe Ultra® cs3

فهو من العمالقة فى الكروما
  #15  
قديم 25-08-2009, 10:07 PM
الصورة الرمزية mah0
mah0 mah0 غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 11,436
افتراضي

إن شاء الله أخوي ..

إحنا الآن في طور وضع دورات وشروحات لبرامج التحرير اي تحرير الفيديو .. بالدرجة الأولى لها الأسبقية

ثم نأتي لما بعدها والخاص بالخدع كالأفتر افكت مثلاً ..

تحياتي
__________________



  #16  
قديم 25-08-2009, 10:19 PM
الصورة الرمزية صبحي يونس
صبحي يونس صبحي يونس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 4
افتراضي

على بركة الله ان شاء الله
  #17  
قديم 25-08-2009, 10:24 PM
الصورة الرمزية صبحي يونس
صبحي يونس صبحي يونس غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 4
افتراضي

ان شاء الله تتحملوني ما عندي key board عربي وبكتب عن ال google واختلاف تام في التوقيت تقريبا ٨ ساعات يعني انا للان ما افطرت باقي ٤ ساعات ان شاء الله
  #18  
قديم 25-08-2009, 10:41 PM
الصورة الرمزية mah0
mah0 mah0 غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 11,436
افتراضي

الله يعينك أخوي .. ومعاك للآخر ولا يهمك ..

تحياتي
__________________



  #19  
قديم 25-08-2009, 10:56 PM
اسلم مدثر اسلم مدثر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 20
افتراضي

اخونا الغالى mah0 الدرس الاول عنوانه تعريف بالمونتاج +تثبت البرنامج
انا ما وجدت البرنامج ولا طريقى تثبيته جبيبي الغالى
  #20  
قديم 25-08-2009, 10:59 PM
الصورة الرمزية mah0
mah0 mah0 غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 11,436
افتراضي

هههههههه

لأنه مخفي أنت كيف لقطته هههههههه

ثواني ويظهر ..

تحياتي
__________________



 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Corel VideoStudio Pro X2 v12 smartnajib منتدى الفيديو و الصوتيات 2 26-02-2009 05:07 PM
خمسين برنامج مع التعريب the ice fire الأرشــيــف 4 29-07-2002 12:07 PM


الساعة الآن 08:07 PM.


جميع الحقوق محفوظة لشبكة بوابة العرب
New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2017 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com