العودة   مركز بوابة العرب التعليمي > منتديات الجرافيكس والفيديو والتصوير > منتدى الفيديو و الصوتيات > دورة برنامج Corel VideoStudio Pro X2

 
 
أدوات الموضوع
  #41  
قديم 27-08-2009, 05:02 PM
مجاهدنت مجاهدنت غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2002
المشاركات: 81
افتراضي




مشكورين على الدورة وعلى قبولكم لنا فيها
__________________


  #42  
قديم 27-08-2009, 06:26 PM
الصورة الرمزية mah0
mah0 mah0 غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 11,436
افتراضي

حياك اخوي وبالتوفيق يارب لنا جميعاً

تحياتي
__________________



  #43  
قديم 27-08-2009, 08:27 PM
الصورة الرمزية hamaki nn
hamaki nn hamaki nn غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,106
افتراضي

للتعارف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاخوة الاعضاء المشتركين فى الدورة
أحنا دلوقتى مع بعض فى دورة واحدة نتمنى منها الخير ومزيد من العلم ان شاء الله
ولكن اتمنى ان كل واحد يقدم نفسه
1- الاسم الحركى 2- البلد - المدينة - علشان نتعرف على بعض أكثر وانا حاسس اننا كلنا فى الدورة
رجال ومفيش احراج فى ذلك .
حبدأ بنفسى
حماقى من جمهورية مصر العربية - القاهرة
  #44  
قديم 27-08-2009, 08:47 PM
اسلم مدثر اسلم مدثر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 20
Angry اشتكي وبده وما حدش عبرني وانا زعلان

في الاول انا بقدم طلب لمحكمة المنتدى الموقر اني سالت ليه موضوع الاستفسارت اتقفل قبل معاده وما حدش رد على اعمل انا ايه؟
انا عندي حاجت كتير عايز اسئل فيها ومش عارف اسئل مين والموضوع اتقل ياريت الرد والا هتقدم بطلب للمحكمه الدستوريه العليا ::::::::::ابتسامه::::::::: وعلى راي المثل الروتين في مصر زي الدم لابن ادم

نسيت اقولك حاجه انا ما بفهمش انجليزي خالص اللغه عندي تقريبامش موجوده وحتى العربي الفصى الي الفورض عملي ان شاء الله بيها والا اتحبس مش موجوده ربنا يستر اما بالنسبه لغلق الموضع خلال 24 ساعه انا شايفه مش عملي المفروض يغلق قبل وضع الدرس التاني من وجه نظري يعني واحد زي مثلا رخم حبيتين انا عارف وبحب اسال كتير اوي مش هلحق اعمل حاجه وكمان مكتوب في الشروط ان الموضوع ستم غلقه قبل فجر يوم الدرس الي بعده

تحيا مصر ام الدنيا ام الروتين كله اما اهتمامامتي في النت العمل الدعوى واعمل في عده مواقع لمشايخ من اهل السنه والجماعه


ونجي لحماقي بقي انا اسلم مدثر او فارس الدعوه هذان لي بلدي مصر ام الدنيا مدنتي اليكس القلعه السلفيه ودراستي حقوق بعيد ن السامعين والقرائين لاني هرميها بعد ما انتي من الدراسه والا اشتغل حرامي

التعديل الأخير تم بواسطة اسلم مدثر ; 27-08-2009 الساعة 09:07 PM
  #45  
قديم 27-08-2009, 09:21 PM
الصورة الرمزية hamaki nn
hamaki nn hamaki nn غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,106
افتراضي

اهلا بك يا اسلم من مصر والاسكندرية عروس البحر المتوسط
  #46  
قديم 28-08-2009, 12:01 AM
الصورة الرمزية mah0
mah0 mah0 غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 11,436
افتراضي

وهي فين اسئلتك اللي محدش رد عليها يا اسلم ..!!

تحياتي
__________________



  #47  
قديم 28-08-2009, 12:17 AM
اسلم مدثر اسلم مدثر غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 20
Thumbs up

لا يا mah0 الجهاز عندي كان فيه تاخير لانيما بلغق المنتدى عشان كده ما شوفتش ردك علي فكتيب وام جيت عدلت نسيت امسح الي كتبته فوق
  #48  
قديم 28-08-2009, 12:37 AM
الصورة الرمزية mah0
mah0 mah0 غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 11,436
افتراضي

طيب مو مشكلة أخوي ..

بالتوفيق ..

تحياتي
__________________



  #49  
قديم 28-08-2009, 03:05 AM
الصورة الرمزية أحمد عبد الخالق
أحمد عبد الخالق أحمد عبد الخالق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,144
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

كل عام وانتم جميعا بألف خير وسعادة ورمضان كريم ... تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال

برقية شكر للاخ العزيز mhm واخى العزيز ايضا mah0 على الفكرة وعلى قبولهم اوراقى بعد غلق التسجيل , جزاكم الله عنا خير الجزاء وجعلها فى ميزان حسناتكم

وبرقية شكر لاخى وحبيبى العزيز حماقى بمب فاكهة القســــــــــم , وبقوله انا وراك وراك حتى لو رحت دورة المريخ الجاية

وتحية لكل اخوانى المنتسبين للدورة وان شاء الله نتعاون معا للرقى والتقدم

** بس للمشرفين سامحونى على انى هكون متأخر عن بقية الاعضاء حيث سأبدء الان فى تصفح المواضيع السابقة وان شاء الله اكون معكم فور الانتهاء من هذه الدروس


مع اطيب الامنيات
__________________

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

Ahmed M. Ali
IT Engineer


  #50  
قديم 28-08-2009, 03:19 AM
الصورة الرمزية hamaki nn
hamaki nn hamaki nn غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,106
افتراضي

اهلا ياأحمد( بيتك ومطرحك )واتمنى لك دورة تعليمية شيقة طبعا انا عرف انك مصرى ولكن عايز أعرف ماهى اسم المدينة التى تعيش بها ؟؟
  #51  
قديم 28-08-2009, 03:33 AM
الصورة الرمزية أحمد عبد الخالق
أحمد عبد الخالق أحمد عبد الخالق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,144
افتراضي

احم احم ليه الاحراج ده يا افندم

الله يجعل كلامنا خفيف على المشرفين
  #52  
قديم 28-08-2009, 03:41 AM
الصورة الرمزية mah0
mah0 mah0 غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 11,436
افتراضي

اهلا بيك اخوي احمد

تحياتي
__________________



  #53  
قديم 28-08-2009, 03:44 AM
الصورة الرمزية أحمد عبد الخالق
أحمد عبد الخالق أحمد عبد الخالق غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 2,144
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mah0 مشاهدة المشاركة
اهلا بيك اخوي احمد

تحياتي
اهلا بك استاذى وأخى العزيز mah0
جزاك الله كل خير على مجهوداتك وشكرا جزيلا لك

بالتوفيق
  #54  
قديم 28-08-2009, 03:54 AM
الصورة الرمزية hamaki nn
hamaki nn hamaki nn غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 2,106
افتراضي

مرة ثانية
اهلا ياأحمد( بيتك ومطرحك )واتمنى لك دورة تعليمية شيقة طبعا انا عرف انك مصرى ولكن عايز أعرف ماهى اسم المدينة التى تعيش بها ؟؟
ولو مش مصرى اصلا ياريت أعرف ؟؟؟
  #55  
قديم 02-09-2009, 04:50 PM
الصورة الرمزية أبو أسامة9
أبو أسامة9 أبو أسامة9 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
المشاركات: 22
افتراضي

الأخ الكريم mhm المشرف العام :
بالنسبة لمتابعة حضور الدورة أتمنى مراعاة من لم يعرف عن موعد انطلاق الدورة من أمثالي +و بعد معرفتي بانطلاقة الدورة حضرة بعض الدورس لكن بدون تعليق لوضوح الدرس ولم أعلم أن هناك عملية تحضير من خلال تلك المواضيع ،،
فأرجوا الأخذ بهذه الأمور بعين الاعتبار ودمتم على الخير .

أخوكم
أبوأسامة 9.
  #56  
قديم 02-09-2009, 07:38 PM
الصورة الرمزية mah0
mah0 mah0 غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 11,436
افتراضي

السلام عليكم

الكل عرف موعد إنطلاق الدورة أخوي وتم إرسال تبليغ بذلك على الإيميلات .. ألم يصلك تبليغ على الإيميل ..؟!

تحياتي
__________________



  #57  
قديم 02-09-2009, 09:05 PM
الصورة الرمزية أبو أسامة9
أبو أسامة9 أبو أسامة9 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
المشاركات: 22
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mah0 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

الكل عرف موعد إنطلاق الدورة أخوي وتم إرسال تبليغ بذلك على الإيميلات .. ألم يصلك تبليغ على الإيميل ..؟!

تحياتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وللأسف أخي الكريم لم تصلني رسالة التبليغ هذه ، وحتى قبل أن ترد على مداخلتي السابقة ـ قلت : اتأكد هل تم إرسال رسالة لي عن بداية الدورة ، وبالفعل لم أجد شيئاً ،،،
وتأكدت مرة ثانية قبل كتابة ردي هذا فعلا لم يتم إرسال أي رسالة ،،،
بل في الحقيقة كنت قبل ذلك سأنزل موضوع استفسار هل سيتم انزال دورة تدريبية أم تم التأجيل .

هذا ماحصل على التفصيل ،،،

والله أعلم .
  #58  
قديم 03-09-2009, 12:07 AM
الصورة الرمزية mah0
mah0 mah0 غير متواجد حالياً
نائب المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2002
المشاركات: 11,436
افتراضي

غريبة أخوي .. لأنه تم تبليغ الجميع

عموما حصل خير مو مشكلة ..

تحياتي
__________________



  #59  
قديم 03-09-2009, 04:35 AM
الصورة الرمزية mhm
mhm mhm غير متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2001
المشاركات: 11,326
افتراضي

السلام عليكم

اخي العزيز ابو اسامة

ارسلت رسالة لكافة المشتركين
قد تكون في الجنك ميل وطبعا بعد اسبوع سوف تُحذف - حسب الاعدادات الافتراضية -
بالاضافة اننا كتبنا اعلان بكل اقسام المركز التعليمي
وكذلك اوضحت في هذا الموضوع على ضرورة تسجيل الحضور لمتابعة المشتركين

اقتباس:
بعد معرفتي بانطلاقة الدورة حضرة
حضورك يكفي ان تطلع على هذا الموضوع وهو واضح كل الوضوح ومثبت وعنوانه ( شروط .... )

وكيف تقول :
اقتباس:
في الحقيقة كنت قبل ذلك سأنزل موضوع استفسار هل سيتم انزال دورة تدريبية أم تم التأجيل
وانت قلت في ردك السابق :
اقتباس:
بعد معرفتي بانطلاقة الدورة حضرة بعض الدورس
!!!!!!!!!!!!!!

ومهما كان ردك ,, لا مشكلة ولا اريد منك تبريرا ولكن ... اخي العزيز ... اخواني الكرام
ماهي الفائدة من المنتدى ان لم يكن هناك تفاعل ومشاركات ؟
مجرد الاطلاع والخروج ؟؟
هل سيكون منتدى ؟
اترك لكم الجواب


تحياتي
  #60  
قديم 04-09-2009, 12:36 PM
الصورة الرمزية أبو أسامة9
أبو أسامة9 أبو أسامة9 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2002
المشاركات: 22
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhm مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخي العزيز ابو اسامة

ارسلت رسالة لكافة المشتركين
قد تكون في الجنك ميل وطبعا بعد اسبوع سوف تُحذف - حسب الاعدادات الافتراضية -
بالاضافة اننا كتبنا اعلان بكل اقسام المركز التعليمي
وكذلك اوضحت في هذا الموضوع على ضرورة تسجيل الحضور لمتابعة المشتركين


حضورك يكفي ان تطلع على هذا الموضوع وهو واضح كل الوضوح ومثبت وعنوانه ( شروط .... )

وكيف تقول :

وانت قلت في ردك السابق :

!!!!!!!!!!!!!!

ومهما كان ردك ,, لا مشكلة ولا اريد منك تبريرا ولكن ... اخي العزيز ... اخواني الكرام
ماهي الفائدة من المنتدى ان لم يكن هناك تفاعل ومشاركات ؟
مجرد الاطلاع والخروج ؟؟
هل سيكون منتدى ؟
اترك لكم الجواب


تحياتي
جزاك الله خيراً.
 

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Corel VideoStudio Pro X2 v12 smartnajib منتدى الفيديو و الصوتيات 2 26-02-2009 05:07 PM
خمسين برنامج مع التعريب the ice fire الأرشــيــف 4 29-07-2002 12:07 PM


الساعة الآن 08:26 PM.


جميع الحقوق محفوظة لشبكة بوابة العرب
New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2017 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com