العودة   مركز بوابة العرب التعليمي > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 100 من 679
استغرق البحث 0.57 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: daewoo
المنتدى: منتدى البرامج 09-11-2006, 01:58 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 554
أرسلت بواسطة daewoo
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
المنتدى: منتدى البرامج 09-11-2006, 12:33 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 554
أرسلت بواسطة daewoo
للرفع

للرفع
المنتدى: منتدى البرامج 08-11-2006, 11:11 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 554
أرسلت بواسطة daewoo
تسلم هل من برامج اخرى اخواني؟

تسلم هل من برامج اخرى اخواني؟
المنتدى: منتدى البرامج 08-11-2006, 02:22 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 554
أرسلت بواسطة daewoo
ممكن بعض برامج اعادة الملفات

السلام عليكم
اخواني ياريت بعض برامج اعادة الملفات القويه برامج قويه و ياريت كامله مثل
recover my file

file recovery
في انتظاركم و شكرا مقدما
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 07-11-2006, 09:57 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,461
أرسلت بواسطة daewoo
مشكور عزيزي بس لو تتكرم انا اسف ع الازعاج لكن هل...

مشكور عزيزي بس لو تتكرم انا اسف ع الازعاج لكن هل لديك برامج بديل يعمل نفس العمل و يكون مجرب لانه اهو فعلا رجع الملفات لكن لا استطيع استرجاهم لانه دمو فياريت اخوي تساعدني
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 06-11-2006, 11:05 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,461
أرسلت بواسطة daewoo
انزين عزيزي ممكن التسجيل ؟

انزين عزيزي ممكن التسجيل ؟
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 06-11-2006, 05:04 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,461
أرسلت بواسطة daewoo
نعم اخوي يعمل بدون الكراك

نعم اخوي يعمل بدون الكراك
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 05-11-2006, 05:08 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,461
أرسلت بواسطة daewoo
اسف عزيزي تفضل في المرفق :clap:

اسف عزيزي تفضل في المرفق
:clap:
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 05-11-2006, 02:41 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,461
أرسلت بواسطة daewoo
ياريت توضح عزيزي والله مو فاهمك تبي صوره للمشكله...

ياريت توضح عزيزي والله مو فاهمك تبي صوره للمشكله اذا الصوره موجوده و اذا شي ثاني ياريت توضح اكثر
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 05-11-2006, 01:07 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,461
أرسلت بواسطة daewoo
التقرير عزيزي Logfile of HijackThis v1.99.1 ...

التقرير عزيزي
Logfile of HijackThis v1.99.1
Scan saved at 2:06:47 PM, on 11/4/2006
Platform: Windows XP SP2 (WinNT 5.01.2600)
MSIE: Internet Explorer v6.00 SP2 (6.00.2900.2180)

Running...
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 04-11-2006, 06:18 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,461
أرسلت بواسطة daewoo
للللللللللللللللللللللاسف اخوووووووووووووووي نفس...

للللللللللللللللللللللاسف اخوووووووووووووووي نفس المشكله الله يخليك شوفلي حل لانه وايد ضروري هاي البرامج اهو الوحيد الي يحل مشكلتي و تسلم يا اخوي ادري تعبتك
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 04-11-2006, 06:03 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,461
أرسلت بواسطة daewoo
مشكووووووووووووووور عزيزي بجرب و برد عليك

مشكووووووووووووووور عزيزي بجرب و برد عليك
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 04-11-2006, 05:05 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,461
أرسلت بواسطة daewoo
مشكوووووووووووور عزيزي الله يخخليك ياريت لو...

مشكوووووووووووور عزيزي الله يخخليك ياريت لو تساعدني في البحث عن نسخه يتوفر معها الكراك الله يخليك ضروري يا مشرفنا
:Blush:
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 04-11-2006, 05:00 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,461
أرسلت بواسطة daewoo
الله يخليكم انتظر المساعده الضروريه لانه برنامج...

الله يخليكم انتظر المساعده الضروريه لانه برنامج ضروري جدا
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-11-2006, 04:53 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,461
أرسلت بواسطة daewoo
للرفع يا اخواني :(

للرفع يا اخواني :(
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-11-2006, 12:16 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,461
أرسلت بواسطة daewoo
مشكله في برنامج Stellar Phoenix FAT & NTFS

السلام عليكم اخواني هاي المشكله في البرامج
في مشكله صغيره بعد تركيب الكراك البرامج ما يشتغل و يقول مثل ارر ؟؟
صوره للمشكله
في المرفق
المنتدى: منتدى البرامج 03-11-2006, 11:06 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 689
أرسلت بواسطة daewoo
للرفع اخواني وشكرا لكم

للرفع اخواني وشكرا لكم
المنتدى: منتدى البرامج 03-11-2006, 12:53 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 689
أرسلت بواسطة daewoo
مشكوووووووووور عزيزي بس في مشكله صغيره بعد تركيب...

مشكوووووووووور عزيزي بس في مشكله صغيره بعد تركيب الكراك البرامج ما يشتغل و يقول مثل ارر ؟؟
صوره للمشكله
في المرفق
المنتدى: منتدى البرامج 02-11-2006, 11:00 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 689
أرسلت بواسطة daewoo
للرفع يا اخواني الله يخليكم ضروري

للرفع يا اخواني الله يخليكم ضروري
المنتدى: منتدى البرامج 02-11-2006, 10:30 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 689
أرسلت بواسطة daewoo
ياريت برنامج Stellar Phoenix FAT & NTFS

سلام عليكم
اخواني الله يخليكم ممكن برامج
Stellar Phoenix FAT & NTFS
كامل و شكرا لكم
المنتدى: منتدى البرامج 02-11-2006, 09:01 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 692
أرسلت بواسطة daewoo
انزين يا اخواني ياريت لو تعطوني افضل برامج لهاي...

انزين يا اخواني ياريت لو تعطوني افضل برامج لهاي الاشياء وشكرا لكم
المنتدى: منتدى البرامج 31-10-2006, 01:32 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 692
أرسلت بواسطة daewoo
مشكله كبيره فورمات للملفات ,, طلب برنامج استرجاع

السلام عليكم
كيف الحال اخواني حصل عندي فورمات في درايف الدي الي في ملفات تقريبا فوق 70 جيجا و كلها ملفات مهمه جدا جدا
هل هناك طريقه لاعتد الملفات ؟؟؟
و للعلم تم تخزين ملفات اخر في الدي بعد...
المنتدى: منتدى أمن الإنترنت والحماية 24-08-2006, 12:27 PM
مشاركات: 62
المشاهدات: 22,210
أرسلت بواسطة daewoo
مشكور عزيزي لكن بعد تركيب الباتش و رقم التسجيل...

مشكور عزيزي لكن بعد تركيب الباتش و رقم التسجيل هذا

Name: THAN GIANG NAM S/N: 248C-0198-B029-A687-825E-DFF0-A69F-9D1C-7DE7-421E
ما راضي يعمل update
?
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 12-07-2006, 02:51 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 376
أرسلت بواسطة daewoo
مشكله غريبه الشاشه الزرقاء ياريت المساعده

السلام عليكم
يا اخواني مدري فجاه و انا استخدم كمبيوتري جمد جيت اعيده تطلعي الشاشه الزرقاء و مكتوب كلام و damge و كذا
و ختف المشكله لا تكون في الهارددسك
فاتمنى انه اعرف من وين المشكله بلعاده تكون و...
المنتدى: منتدى البرامج 11-07-2006, 12:57 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 417
أرسلت بواسطة daewoo
ياريت برامج لاسترجاع الملفات بعد الفورمات

السلام عليكم ياريت افضل برامج لستعادة الملفات بعد الفورمات و ياريت كامل او مع الكراك و شكرا
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 17-02-2006, 11:45 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 531
أرسلت بواسطة daewoo
الله يخليكم لحقو عليه ضروري الوندوز ما يشتغل

السلام عليكم
يا اخواني مشكله كبيره الحين كنت مركب وندوز عادي و كان في مشاكل فحبيت اسوي ابديت علشان الملفات الناقصه من ال .dll ترجع فنزلت من النت النسخه windows xp sp2 gold 2005
و عملت من هناك ابديت...
المنتدى: منتدى الشبكات العام 16-02-2006, 10:32 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 608
أرسلت بواسطة daewoo
ياريت طريقة تركيب وندوز اكس بي في السيدي

السلام عليكم
كيف الحال
يا اخواني الحين اريد اعرف كيف اركب الوندوز اكس بي في السيدي انا منزله من النت النوع gold كيف ممكن اعمله على سيدي علشان اعمله boot علشان اقدر اعمل فورمات و انستول وشكرا لكم
المنتدى: منتدى البرامج 15-02-2006, 04:07 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 602
أرسلت بواسطة daewoo
مشكور عزيزي بس هل هو كلام هذا النسخه كامله ؟؟؟؟؟

مشكور عزيزي بس هل هو كلام هذا النسخه كامله ؟؟؟؟؟
المنتدى: منتدى البرامج 15-02-2006, 03:57 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 602
أرسلت بواسطة daewoo
بس اخوي هذاك هوم اديشن انا اعنقد الي مركب عندي...

بس اخوي هذاك هوم اديشن انا اعنقد الي مركب عندي برفشنل ادشن تفرق ولا لا
؟
المنتدى: منتدى البرامج 15-02-2006, 03:48 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 602
أرسلت بواسطة daewoo
ياريت وصلة وندوز اكسبي

السلام عليكم
ياريت افضل وصله لافضل نسخه من ويندوز اكس بي سيرفس باك 2
ياريت وصلات مباشره
وشكرا في الانتظار
:)
بس اهم شي ملفات الوندوز ما تكون ناقصه :d لانه انا الي عندي الوندوز كل الملفات...
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 15-02-2006, 01:49 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 471
أرسلت بواسطة daewoo
شكرا عزيزي

شكرا عزيزي
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 14-02-2006, 10:17 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 471
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي مشكله لما انزل الملف في ملف السستم ما يرضى...

اخوي مشكله
لما انزل الملف في ملف السستم ما يرضى شوف الصوره
http://img105.imageshack.us/img105/3429/324si.jpg
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 14-02-2006, 09:48 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 471
أرسلت بواسطة daewoo
مشكور عزيزي

مشكور عزيزي
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 14-02-2006, 05:15 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 471
أرسلت بواسطة daewoo
المشكله مع الصوره

السلام عليكم
يا اخواني ما ادري من وين طلعلي هاذي المشكله بعض الالعاب لما افتحها او البرامج تطلعلي هاذي المشكله الموجوده في الصوره ياريت الحل
http://img217.imageshack.us/img217/9672/325dp1.jpg ...
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 27-10-2005, 12:11 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 431
أرسلت بواسطة daewoo
مشكور يا اخوي

مشكور يا اخوي
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 26-10-2005, 11:39 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 431
أرسلت بواسطة daewoo
مشكور يا اخوي بس ما يصير اغير عنوان الموقع و...

مشكور يا اخوي بس ما يصير اغير عنوان الموقع و الاسم الي فوقه ؟
اذكر في برامج
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 26-10-2005, 11:21 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 431
أرسلت بواسطة daewoo
السلام عليكم مشكله في اليوزر

السلام عليكم
يا اخواني انا الحين سويت يوزر بعد الفورمات واريد اغير اسم المدير الرائيسي هل من الممكن كيف و اذا في برامج ياريت البرامج
و في شي ثاني بعد اريد اغيره
و الي هو في الصوره...
المنتدى: منتدى البرمجة 10-09-2005, 02:32 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,037
أرسلت بواسطة daewoo
يا اخوي كلمة شكر لا تكف اشكرك كثير يا اخوي و...

يا اخوي كلمة شكر لا تكف اشكرك كثير يا اخوي
و انا استفد لكن انا بصراحه اريد احد يعرف يعمل لعبه علشان يقلي خطوه خطوه و انا مع الممارسه راح اتعلم :)
المنتدى: منتدى البرمجة 09-09-2005, 02:50 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 10,433
أرسلت بواسطة daewoo
الف شكر يا استاذ لكن لو في شرح فيديو لاساسيات...

الف شكر يا استاذ لكن لو في شرح فيديو لاساسيات برامج او لغة ال c++ يوف يكون ممتاز
وشكرا
المنتدى: منتدى البرمجة 09-09-2005, 02:44 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,037
أرسلت بواسطة daewoo
ياريت حد يتكفل فيه و يعلمني اساسيات برمجه الالعاب

السلام عليكم
انا عضو جديد في القسم و احب اتعلم برمجه الالعاب و اريد اتعلم الاساسيات اول شي و بعدين وحده وحده و ياريت احصل المساعده منكم و من هذا المنتدى الكبير و الاعضاء الكبار و اتوقع اني راح ان...
المنتدى: منتدى الشبكات العام 18-08-2005, 04:44 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 555
أرسلت بواسطة daewoo
وينكم يا خبراء البوابه

وينكم يا خبراء البوابه
المنتدى: منتدى الشبكات العام 16-08-2005, 01:55 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 555
أرسلت بواسطة daewoo
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟up up up

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟up
up
up
المنتدى: منتدى الشبكات العام 15-08-2005, 11:37 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 555
أرسلت بواسطة daewoo
حد يساعدنا ؟

حد يساعدنا ؟
المنتدى: منتدى الشبكات العام 15-08-2005, 02:15 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 555
أرسلت بواسطة daewoo
اريد حل في النتورك

ألسلام عليكم
يا اخواني الحين احنا عندنا في البيت شبكة نتورك
اريد اعرف كيف ممكن انا مثل اتحكم في جهاز اخوي من ناحية النت و اقلل مثل السرعه من عنده و اخلي السرعه بدل ما تروح عنده تصير عندي او اسكر...
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 06-08-2005, 09:47 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 404
أرسلت بواسطة daewoo
اخواني مشكلة بالهارديسك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا لدي هارديسكين واحد فيه ويندوز والثاني الملفات وعندما فتحت الهارديسك الذي به الملفات غيرت مكان قطعة صغيرة وما اعرف وين ارجعها فممكن اعرف وين اخليها ؟؟
...
المنتدى: منتدى الجرافيكس وال 3D 17-07-2005, 11:39 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 373
أرسلت بواسطة daewoo
ياريت برامج ac3d كامل

السلام عليكم يا اخواني ياريت برامج ac3d كامل
وشكرا
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 16-07-2005, 12:14 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 782
أرسلت بواسطة daewoo
عد الكمبيوتر و ضهر الهارد دسك الدرايف E لكن نفس...

عد الكمبيوتر و ضهر الهارد دسك الدرايف E لكن نفس المشكله لا يفتح و جربت طريقتك الاولى الي لكن ما نفع الثانيه انتظر ردك هل سوف ينمسح لك شي ؟؟؟؟؟؟
انا اريد الملفات في انتظارك يا اخوي
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 15-07-2005, 11:33 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 782
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي بعد اعادة تشغيل الكمبيوتر حصل شي غريبه الحين...

اخوي بعد اعادة تشغيل الكمبيوتر حصل شي غريبه الحين اختفى الدرايف E بس بقى الd و C و H
.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 15-07-2005, 11:29 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 782
أرسلت بواسطة daewoo
مشكور يا اخوي بس للعلم انا ما اريد امسح الدرايف...

مشكور يا اخوي بس للعلم انا ما اريد امسح الدرايف لانه في ملفات مهمه
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 15-07-2005, 07:36 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 782
أرسلت بواسطة daewoo
اخواني و بعض و مره لما اضغط عليه تطلعلي هاذي...

اخواني و بعض و مره لما اضغط عليه تطلعلي هاذي الصوره

http://img351.imageshack.us/img351/3408/18he.jpg
ياريت يكون في حل يعيد الملفات و كل شي مثل ما كان
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 15-07-2005, 07:02 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 782
أرسلت بواسطة daewoo
صوره اخرى للتوضيح ياريت الحل العاجل في الانتظار...

صوره اخرى للتوضيح
ياريت الحل العاجل في الانتظار ملفات ضروريه يا اخوان
؟؟؟؟
http://img296.imageshack.us/img296/1558/untitled1lp.jpg
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 15-07-2005, 06:52 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 782
أرسلت بواسطة daewoo
مشكله في الهارد دسك عاجل

السلام عليكم
يا اخواني انا عندي 2 هارد دسك
واحد 80 و الثاني 250
المشكله انه الهارد دسك الي هو 80 في مشكله و هيا انه في قسمين واحد e و الثاني D و الحين الd يفتح عادي اما ال E ما راضي و فيه ملفات...
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 08-07-2005, 03:43 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,542
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي جرببة من السيف مود و لسه المشكله موجوده رحت...

اخوي جرببة من السيف مود و لسه المشكله موجوده رحت و سويت من الكونفنج و سكرت كله و انا مسحة البرامج الي ذكرته انتا
و لسه المشكله موجوده
؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 07-07-2005, 07:53 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,542
أرسلت بواسطة daewoo
التقرير قبل عمل شي Logfile of HijackThis...

التقرير قبل عمل شي

Logfile of HijackThis v1.99.1
Scan saved at 07:45:57 م, on 07/07/2005
Platform: Windows XP SP2 (WinNT 5.01.2600)
MSIE: Internet Explorer v6.00 SP2 (6.00.2900.2180)
...
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 07-07-2005, 02:57 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,542
أرسلت بواسطة daewoo
مشكور و تفضل هذا التقرير ...

مشكور و تفضل هذا التقرير
------------------------------------
Logfile of HijackThis v1.99.1
Scan saved at 02:56:59 م, on 07/07/2005
Platform: Windows XP SP2 (WinNT 5.01.2600)
MSIE: Internet...
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 07-07-2005, 01:22 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,542
أرسلت بواسطة daewoo
لسه المشكله موجوده

لسه المشكله موجوده
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 07-07-2005, 12:29 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,542
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي اريد برامج الي يعمل التقرير لانه من الموقع...

اخوي اريد برامج الي يعمل التقرير لانه من الموقع لا يعمل
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 06-07-2005, 11:48 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,542
أرسلت بواسطة daewoo
سويت كلير كله راح

سويت كلير كله راح
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 06-07-2005, 11:47 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,542
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي ما يصير اسوي view لازم اختار واحد اي واحد...

اخوي ما يصير اسوي view لازم اختار واحد اي واحد اختار
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 06-07-2005, 11:33 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,542
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي هذا الشي ضهرلي لما سويت الي قلته ...

اخوي هذا الشي ضهرلي لما سويت الي قلته
http://img69.imageshack.us/img69/8859/120ce.jpg
و الحين برفق التقرير
بس ممكن رابط البرامج الي يعمل التقرير لانه الموقع ما يفتح
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 06-07-2005, 08:43 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 2,542
أرسلت بواسطة daewoo
عذبتكم معاي لكن مشكله في الملف drwtsn32.exe

السلام عليكم
يا اخواني لما اضغط الرايت كلك على اي ملف يعلق الكمبيوتر بعدين اضغط
Ctrl+Alt+Delete
http://img101.imageshack.us/img101/1161/untitled5mb.jpg
و اسكر هذا الملف و يشتغل الكمبيوتر عادي ما...
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 08:53 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
مشكووووووور يا اخوي و ما اعرف كيف ارد الجميل و ما...

مشكووووووور يا اخوي و ما اعرف كيف ارد الجميل و ما راح انساك من الدعاء
وشكرا مره اخرى
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 07:41 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
خلاص يا اخوي مادام احول العربي لانجليزي و راح...

خلاص يا اخوي مادام احول العربي لانجليزي و راح ينسخ مو مشكله امري الله مع انه اكثر من 100000 ملف بلعربي
لكن مثل ما يقول المثل اصبر على مجنونك لا يجيك اجن منه
و امري للله
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 07:22 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي انا اتمنى نسخه من برامج Get Date Back تدعم...

اخوي انا اتمنى نسخه من برامج Get Date Back تدعم العربي
هذا البرامج لا يوصف
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 07:17 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
اي واحد تقصد اخوي انا اريد شي يخلي برامج Get...

اي واحد تقصد
اخوي انا اريد شي يخلي برامج
Get Date Back
يقراء عربي لانه هو الي رجع ملفاتي و لازم يقراء عربي علشان ينقل الملفات الملفات الي بلانجليزي نقلها عادي
الحين بس اريد طريقه اخليه ينقل الي...
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 07:11 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي البرامج الثاني ما رضى يطلع الملفات لكن هذا...

اخوي البرامج الثاني ما رضى يطلع الملفات لكن هذا افضل بكثير طلع كل ملفاتي
بس اريد اخليه يقراء الملفات الي بلعربي
؟
كيف
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 07:10 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي ياريت لو في طريقه اخلي البرامج يقرا الملفات...

اخوي ياريت لو في طريقه اخلي البرامج يقرا الملفات العربيه لانه لا ينقلها و انا ملفاتي كلها بلعربي و الانجليزي ينقله عادي
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 07:06 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي على ما اعتقد انه ما راضي ينقل علشان الملفات...

اخوي على ما اعتقد انه ما راضي ينقل علشان الملفات بلعربي فما الحل
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 07:03 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي بعد عذاب طويل استطع اني ارى اسماء الملفات...

اخوي بعد عذاب طويل استطع اني ارى اسماء الملفات شوف الصور لكن ما اقدر استخرجهم كيف ممكن اطلعهم وشكرا
الي ماشر عليه هو الي اريد استخرجه


http://img42.imageshack.us/img42/3299/14qp1.jpg

بعد ما...
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 03:45 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
ولا يهمك ان شاء الله ترجع الملفات

ولا يهمك
ان شاء الله ترجع الملفات
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 03:41 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
مشكور و اخوي رجع بس للحين الصور و راح اجرب و...

مشكور و اخوي رجع بس للحين الصور
و راح اجرب و برد عليك بعدين مشكور
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 03:33 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي كيف يعني اعطيه هذيك الصيغه ياريت لو تشرح

اخوي كيف يعني اعطيه هذيك الصيغه ياريت لو تشرح
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 03:17 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
ايوا يا اخوي بس المشكله ما شفت ولا ملف برامج او...

ايوا يا اخوي بس المشكله ما شفت ولا ملف برامج او او لعبه
و في ملف كبير حجمه 1 جيجا و نص و ما اعف صيغته
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 03:10 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
اشكرك بس انا بنتظر يخلص كل شي

اشكرك بس انا بنتظر يخلص كل شي
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 03:05 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
مشكور يا اخوي بس حتى البرامج يرجعها

مشكور يا اخوي بس حتى البرامج يرجعها
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 02:53 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي لما بغيت ارجع الملف نا رضى شوف الصوره ...

اخوي لما بغيت ارجع الملف نا رضى شوف الصوره
http://img235.imageshack.us/img235/1589/untitled0pz.jpg
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 02:36 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
مشكور يا اخيو بس ليش عيب ؟؟ انا اسف بس والله...

مشكور يا اخيو بس ليش عيب ؟؟
انا اسف
بس والله اخوي انا لو تعرف حالتي كيف راح ترحمني
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 02:31 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
ايش الرابط ما فهمتك يااخوي انا يهمني ترجع...

ايش الرابط ما فهمتك يااخوي
انا يهمني ترجع ملفاتي باي طريقه لو ادفع فلوس بس ترجع
الله يخليك والله انها مهمه جدا
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 02:26 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
خلاص يا اخوي اهم شي يرجع جميع الملفات و ما يهم...

خلاص يا اخوي اهم شي يرجع جميع الملفات و ما يهم حجمه او اي شي اهم شي الملفات ترجع
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 02:21 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي من الي فوق يبدا حرف ال p او الثاني لو سمحت...

اخوي من الي فوق يبدا حرف ال p او الثاني لو سمحت ضروري
و هل انتا مجرب البراكج و متاكد منه لانه والله العظيم تعتبر مسالة حياة او موت
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 02:17 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
اول شي اخوي في الدريف مرتين متكرر كيف اختار اي...

اول شي اخوي في الدريف مرتين متكرر كيف اختار اي واحد
ثاني شي وين راح يرجع الملفات يا اخوي انتا متاكد
من البرامج
اخوي والله الملفات مهمه جدا
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 02:11 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
وينك يا اخوي

وينك يا اخوي
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 02:02 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
ولا يهمك يااخوي راح ادعيلك بس كيف استعمله

ولا يهمك يااخوي راح ادعيلك بس كيف استعمله
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 01:57 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
بس اخوي كيف استعمله

بس اخوي كيف استعمله
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 01:55 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
توكيلنا على الله و يااخوي الله يبارك فيك و يخليك...

توكيلنا على الله و يااخوي الله يبارك فيك و يخليك و يعزك
و اي شي تامر فيه انا تحت امرك
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 01:47 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
يعني اخوي ان شاء الله كل شي يرجع الملفات الكبيره...

يعني اخوي ان شاء الله كل شي يرجع الملفات الكبيره و الفيديو والصور و الالعاب كلها
حتى اذا ملف حجمه اكثر من 1 جيجا
انا عندي ملفات اللعب و اشياء كثير هارد دسك مثلما خبرتك حجمه 30 جيجا اكثير بعد
ان...
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 01:38 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
بشر يا اخوي عسى خير

بشر يا اخوي عسى خير
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 01:31 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
ntfs

ntfs
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 03-07-2005, 01:22 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 2,798
أرسلت بواسطة daewoo
يا اخوان مصيبه مسحت ملفاتي

السلام عليكم
يا اخواني مسحت ملفاتي بلغلط في الفورمات كيف اردهم الله يغليكم هارد دسك كامل اكثر من 30 جيجا ياريت الحل العاجل وشكرا
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 01-07-2005, 05:20 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 966
أرسلت بواسطة daewoo
مشكوووووووورين يا اخواني الحمد الله الكمبيوتر...

مشكوووووووورين يا اخواني الحمد الله الكمبيوتر اتصلح
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 01-07-2005, 03:20 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 966
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي للعلم انا ما اريد اسوي فورمات فقط update

اخوي للعلم انا ما اريد اسوي فورمات فقط update
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 01-07-2005, 02:04 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 966
أرسلت بواسطة daewoo
مشكور يا اخوي يعني اخليه على سيدي روم و بعدين...

مشكور يا اخوي يعني اخليه على سيدي روم و بعدين ادخل السيدي و اعيد الكمبيوتر و لما يطلع بوتينج ما اسوي شي اخليه و وحده راح يشتغل ؟
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 01-07-2005, 12:20 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 966
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي ما اعرف كيف اعدله ياريت تراويني بلصوره

اخوي ما اعرف كيف اعدله ياريت تراويني بلصوره
المنتدى: منتدى برامج وهاكات المنتديات 01-07-2005, 12:17 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 597
أرسلت بواسطة daewoo
مشكووووووووووووور عزيزي

مشكووووووووووووور عزيزي
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 30-06-2005, 06:50 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 966
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي انا خليت السيدي و عد الكمبيوتر وطلع مال...

اخوي انا خليت السيدي و عد الكمبيوتر وطلع مال البوتنج و خليته و فتح الويندوز عادي ليش
كيف الحال و شكرا يف الانتظار
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 30-06-2005, 05:37 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 966
أرسلت بواسطة daewoo
يعني اخوي اعيد الكمبيوتر و ما اضغط اي شي ولا كيف...

يعني اخوي اعيد الكمبيوتر و ما اضغط اي شي ولا كيف لانه يقول السيدي الي عندي مال الويندوز قديم و انا الي مركبه في جهازي الويندوز جديد فما الحل
وشكرا
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 30-06-2005, 05:25 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 966
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي مشكور و انا اخترت الطريقه الثانيه بس لما اجي...

اخوي مشكور و انا اخترت الطريقه الثانيه بس لما اجي اريد اعمل تحميل من القرص الخاص في ويندوز شوف الصوره ما يرضى يحمل
شوف الصوره
http://img235.imageshack.us/img235/7492/untitled1qd1.jpg
المنتدى: منتدى الجرافيكس وال 3D 30-06-2005, 05:46 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,080
أرسلت بواسطة daewoo
مشكووووووووووووووور وانا كنت ادوره من زمان و...

مشكووووووووووووووور
وانا كنت ادوره من زمان
و في بعد برامج اسمه برايز او شي كذا بعد لل 3d ياريت تشوفلي اياه
وشكرا
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 30-06-2005, 04:42 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 966
أرسلت بواسطة daewoo
اخوي انا كنت مركبه و مسحته و الحين اريد اركب...

اخوي انا كنت مركبه و مسحته و الحين اريد اركب الفيول بيسك و مو راضي و و بعد هاذي المشكله موجوده
فانتظر الحل من الاخ
aaasos
شكرا
:84:
المنتدى: منتدى المشاكل والحلول والعتاد 30-06-2005, 04:01 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 966
أرسلت بواسطة daewoo
مشكله غريبه...اضغط على اي ملف برايت كلك تطلع enable Just-In-Time debugging

السلام عليكم
اسف يا اخواني على كثرة المشاكل بس ويش نسوي

المشكله في الصوره
و هيا انه لما اضغط على اي ملف برايتك كلك تطلع هاذي الارر الي في الصوره
عرض النتائج 1 إلى 100 من 679

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 12:41 PM.


جميع الحقوق محفوظة لشبكة بوابة العرب
New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2017 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com