تم إيقاف المشاركات وأصبح مركز بوابة العرب التعليمي للتصفح فقط


العودة   مركز بوابة العرب التعليمي > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 100 من 118
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: alrwhani
المنتدى: منتدى البرامج 14-03-2013, 02:14 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 543
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله كل الخير تم تحميل البرنامج.. والآن احدث...

جزاك الله كل الخير تم تحميل البرنامج.. والآن احدث ماكان ناقصاً من تعاريف جهازي. وفقك الله.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 20-11-2012, 12:55 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 2,520
أرسلت بواسطة alrwhani
جاري التحميل. وفقك الله لكل خير

جاري التحميل. وفقك الله لكل خير
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 05-11-2012, 12:30 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 8,841
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله كل خير شرح وافي. سلمت يمينك.

جزاك الله كل خير شرح وافي. سلمت يمينك.
المنتدى: قسم الاضافات والملحقات 12-10-2012, 06:57 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 8,017
أرسلت بواسطة alrwhani
جاري التحميل. واشكرك أخي الكريم. وتسلم يمينك.

جاري التحميل. واشكرك أخي الكريم. وتسلم يمينك.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 12-10-2012, 01:12 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,293
أرسلت بواسطة alrwhani
ربي يجزيك الخير كله. مجله تساهم في رفع الكفاءه...

ربي يجزيك الخير كله. مجله تساهم في رفع الكفاءه ومواضيع متنوعه جميله. اشكرك أخي الكريم.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 04-10-2012, 03:13 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 4,418
أرسلت بواسطة alrwhani
احسنت وكثر الله من امثالك. فلتر جميل وضروري. تم...

احسنت وكثر الله من امثالك. فلتر جميل وضروري. تم التحميل بنجاح وتنصيبه على البريميرا والفيغاس بنجاح.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 02-10-2012, 06:33 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 5,179
أرسلت بواسطة alrwhani
بارك الله فيك أخي أبوعبد الله.. عودتنا على كل...

بارك الله فيك أخي أبوعبد الله.. عودتنا على كل جديد. تسلم الايادي. ومجهود مبارك. وياريت تبقى تغوص في بحر الفيغاس وتظهر لنا درره في دروس منك.
المنتدى: قسم الاضافات والملحقات 12-09-2012, 01:28 PM
مشاركات: 56
المشاهدات: 16,080
أرسلت بواسطة alrwhani
سملت يمينك. وجزاك الله من الخير ما يشفي صدرك...

سملت يمينك. وجزاك الله من الخير ما يشفي صدرك ويزيل همك ويرفع شأنك.
المنتدى: قسم الاضافات والملحقات 12-09-2012, 01:15 PM
مشاركات: 69
المشاهدات: 24,810
أرسلت بواسطة alrwhani
ربي يعطيك العافية. مجهود ثمين. جاري التحميل.

ربي يعطيك العافية. مجهود ثمين. جاري التحميل.
المنتدى: قسم الاضافات والملحقات 12-09-2012, 12:31 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 14,089
أرسلت بواسطة alrwhani
السلام عليكم: أخي الغالي ملف التورنت لا يعمل اذا...

السلام عليكم: أخي الغالي ملف التورنت لا يعمل اذا كان بالامكان تبديل رابط التحميل او رفعه من جديد على سيرفر جديد.
المنتدى: قسم الاضافات والملحقات 12-09-2012, 12:12 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 3,573
أرسلت بواسطة alrwhani
السلام عليكم.اخي الغالي عند التحميل يظهر ان الملف...

السلام عليكم.اخي الغالي عند التحميل يظهر ان الملف قد تم حذف. اذا ممكن يرفع على سيرفر اخر .
المنتدى: الإضافات والتصاميم الإسلامية والعربية 12-09-2012, 09:45 AM
مشاركات: 73
المشاهدات: 29,797
أرسلت بواسطة alrwhani
يسلمك ربي حبيبي استاذ فهد. حصر الله عنك النار...

يسلمك ربي حبيبي استاذ فهد.
حصر الله عنك النار والآشرار. ووسع عليك من رزقه وعافيته.
المنتدى: قسم برنامج iClone 12-09-2012, 05:00 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 6,889
أرسلت بواسطة alrwhani
اشكرك جزيل الشكر .بارك الله فيك ولمجهودك أخي فهد....

اشكرك جزيل الشكر .بارك الله فيك ولمجهودك أخي فهد. سلمت يمينك.
المنتدى: شروحات ودروس برنامج iClone 12-09-2012, 03:00 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 11,656
أرسلت بواسطة alrwhani
اللهم ربي يوفقكم لكل خير وعافية. جزاكم الله الصحة...

اللهم ربي يوفقكم لكل خير وعافية. جزاكم الله الصحة والعافية وغفران الذنوب.سلمت الآنامل وتباركت الاصابع وعوفيت الآيدي. اشكركم من كل قلبي.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 09-09-2012, 10:26 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 2,495
أرسلت بواسطة alrwhani
اشكرك حبيبي على البرنامج الجميل. جاري التحميل....

اشكرك حبيبي على البرنامج الجميل. جاري التحميل. جزاك الله الخير كله.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 06-09-2012, 01:58 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 5,567
أرسلت بواسطة alrwhani
اشكرك على الدروس القيمة والنافعة . سلمت يمينك.

اشكرك على الدروس القيمة والنافعة . سلمت يمينك.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 02-09-2012, 06:12 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 4,438
أرسلت بواسطة alrwhani
اثمن هذا المجهود العالي. تبويب علمي وجميل. ينم عن...

اثمن هذا المجهود العالي. تبويب علمي وجميل. ينم عن ذوق وحرفة. اشكر صبرك وتجشمك العناء في صنع الدروس وهذه الأسطوانة.لقد اضفت كنزاً لكنوز هذا الصرح العملاق (بوابة العرب التعليمية ) كثر الله من أمثالك....
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 02-09-2012, 05:43 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 11,045
أرسلت بواسطة alrwhani
على قول المثل العربي ( ما لا يدرك كله لا يترك جله...

على قول المثل العربي ( ما لا يدرك كله لا يترك جله ) أخي الغالي مجهود متظافر وتعب وعناء تكبدته من اجلنا وإنجاز فيه الهمه والعمل الدؤب وإيصال المعلومة بإسلس عبارة . هذا ما أنتبهت له أكثر من ما توجه به...
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 31-08-2012, 06:40 PM
مشاركات: 64
المشاهدات: 23,096
أرسلت بواسطة alrwhani
حياك الله أخي خاطر على هذا الموضوع الوافي. لقد...

حياك الله أخي خاطر على هذا الموضوع الوافي. لقد اطنبت فأفظت. كثر الله من أمثالك.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 25-08-2012, 04:15 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 22,034
أرسلت بواسطة alrwhani
والنعم منك وثلاثة انعام. آهات بحق مهمه ومختاره...

والنعم منك وثلاثة انعام. آهات بحق مهمه ومختاره بعناية. الله يجيزك الخير. وحفظك من كل آهه وشكراً لكل من ساهم في الموضوع.
المنتدى: قسم الاضافات والملحقات 25-08-2012, 03:25 AM
مشاركات: 31
المشاهدات: 36,206
أرسلت بواسطة alrwhani
بارك الله في مجهودك أخي . مؤثرات صوتيه مهمة...

بارك الله في مجهودك أخي . مؤثرات صوتيه مهمة ومفيدة ز افادك الله من كل خير.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 25-08-2012, 03:03 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,776
أرسلت بواسطة alrwhani
شكراً على الدرس الجميل. اعزك الله بعزه.

شكراً على الدرس الجميل. اعزك الله بعزه.
المنتدى: قسم الاضافات والملحقات 23-08-2012, 08:21 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 8,520
أرسلت بواسطة alrwhani
اشكرك جزيل الشكر. الله يوفقك أخي الغالي.

اشكرك جزيل الشكر. الله يوفقك أخي الغالي.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 21-08-2012, 02:36 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 7,121
أرسلت بواسطة alrwhani
جزى الله الخير للكل على الموضوع والمشاركة...

جزى الله الخير للكل على الموضوع والمشاركة والتوضيح. فكلها تصب في مصلحة الأخوة والمنتدى. وتم تحميل الكراك والتعريب من مشاركة الآخ hammoumi بنجاح وفقكم الله.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 16-08-2012, 11:47 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 26,153
أرسلت بواسطة alrwhani
أخي قيس لقد تتبعت الدروس فوجدتها وافيه للأغلب...

أخي قيس لقد تتبعت الدروس فوجدتها وافيه للأغلب خصاص السوني فيجاس. نافعة للتعلم سهلة المنال .الشرح واضحاً وخالي من التعقيد، تنسيق أنيق وجميل وضع فواصل فيها ذكر الله زادت الموضوع رونق فوق رونقته. أسال...
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 12-08-2012, 02:48 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 16,266
أرسلت بواسطة alrwhani
حقيقة دورة راقية وسهلة المعلومة جزى الله شارحها...

حقيقة دورة راقية وسهلة المعلومة جزى الله شارحها خيرأً ؟ والدال عليها الف الف خير والدال على الخير كفاعله. تم تحميل الدورة ومتابعتها والأستفاده منها كثيراً.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 12-08-2012, 01:48 PM
مشاركات: 104
المشاهدات: 24,258
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله خير حبيبي ابو احمد . أنت صاحب النفس...

جزاك الله خير حبيبي ابو احمد . أنت صاحب النفس الكبيرة. ما قيمة الباس اذا اخفيته ما هكذا الظن بك. رغم اني اعذرك.
ولكن ما قيمته الباس امام مجهودك وصبرك وتفانيك ونشر العلم والتعلم. ورغم ذلك احترم...
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 12-08-2012, 01:38 PM
مشاركات: 89
المشاهدات: 55,916
أرسلت بواسطة alrwhani
حياك الله وبياك أخي ابو احمد . شرح وافي وسلس,...

حياك الله وبياك أخي ابو احمد . شرح وافي وسلس, اشكرك وتقبل احترامي.
المنتدى: منتدى الجرافيكس وال 3D 31-07-2012, 10:41 PM
مشاركات: 54
المشاهدات: 47,807
أرسلت بواسطة alrwhani
جهاد والنعم منك جهاد؟ اسم على مسمى مازلت انت...

جهاد والنعم منك جهاد؟ اسم على مسمى مازلت انت معلمي الأول في التصميم والجرافيكس؟وكلما غربت وشرقت لم اجد ضالتي الا عندك وترسوا على بحر شروحاتك.بارك الله في جهادك وبارك الله في عمرك الذي تبذل منه في...
المنتدى: منتدى البرمجة 23-06-2012, 01:06 AM
مشاركات: 15
المشاهدات: 72,088
أرسلت بواسطة alrwhani
أحسنت وسلمت يمينك.جهد مبارك. نتمنى الإستمرار.

أحسنت وسلمت يمينك.جهد مبارك. نتمنى الإستمرار.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 02-06-2012, 12:01 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,929
أرسلت بواسطة alrwhani
اشكرك حبيبي الغالي . برنامج فعلاً خرافي ومهم...

اشكرك حبيبي الغالي . برنامج فعلاً خرافي ومهم وجميل حيث يضفي على مونتاج الفيديو كثير من الجمالية والرقي في العراض. تم التحميل بنجاح وجاري العمل عليه. موفق لكل خير. واحسن الله اليك في الدارين.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 13-04-2012, 11:14 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 5,314
أرسلت بواسطة alrwhani
شرح جميل ومتقن. بارك الله ف مجهودك. وننتظر جديدك.

شرح جميل ومتقن. بارك الله ف مجهودك. وننتظر جديدك.
المنتدى: منتدى البرامج 08-04-2012, 09:12 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 671
أرسلت بواسطة alrwhani
اشكرك أخي الكريم على الموضوع والمجهود. بارك الله...

اشكرك أخي الكريم على الموضوع والمجهود. بارك الله فيك. جاري التحميل والتجرية.
المنتدى: منتدى البرامج 03-04-2012, 11:39 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 2,209
أرسلت بواسطة alrwhani
وفقك الله حبيبي لكل خير. واشكر حرصك على تعليم...

وفقك الله حبيبي لكل خير. واشكر حرصك على تعليم اخوانك ما هو نافع ومفيد.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 03-04-2012, 10:38 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,960
أرسلت بواسطة alrwhani
السلام عليكم: برنامج رائع بكل المقاييس خصوصاً في...

السلام عليكم: برنامج رائع بكل المقاييس خصوصاً في التنقلات بين الصور وعليها.خطوات سلسله لأتمام خطوات مونتاجك. اشكرك من كل قلبي تقبل تقديري واحترامي.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 03-04-2012, 09:13 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 7,538
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله خير . مجهودك مبارك ان شاء الله.

جزاك الله خير . مجهودك مبارك ان شاء الله.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 18-02-2012, 03:50 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 5,024
أرسلت بواسطة alrwhani
اشكرك أخي صفاء على الدروس الجميله.حيث المهنيه...

اشكرك أخي صفاء على الدروس الجميله.حيث المهنيه والآختصاص واضح فيها.وأتمنى منك أخي الكريم،أن تشرح لنا مميزات الادوبي بريميرا واسراره.لأن دروس شرح البرنامج موجوده في منتدانا الغالي. ولكن قليل من شرح...
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 18-02-2012, 02:30 AM
مشاركات: 24
المشاهدات: 19,559
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله الخير كله.وأمدك بعمراً مديد في طاعته...

جزاك الله الخير كله.وأمدك بعمراً مديد في طاعته سبحانه.تم التحميل بنجاح.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 15-12-2011, 09:55 AM
مشاركات: 116
المشاهدات: 16,365
أرسلت بواسطة alrwhani
تم التحميل بنجاح.الشرح سلس وجميل. اشكرك اخي...

تم التحميل بنجاح.الشرح سلس وجميل. اشكرك اخي الكريم.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 14-12-2011, 11:59 AM
مشاركات: 80
المشاهدات: 66,978
أرسلت بواسطة alrwhani
السلام عليكم... أستاذ جهاد يقف امامك الشكر خجلاً؟...

السلام عليكم... أستاذ جهاد يقف امامك الشكر خجلاً؟ واللسان عاجزاً.لكل ما تقدمه من خدمة لآخوانك في الله.
بارك الله في عمرك ورزقك راحة البال، والتوفيق لكل خير. اشكرك واشعر ان الكلمات لا توفي حقك.أجرك...
المنتدى: منتدى البرامج المعرّبة 02-09-2011, 04:07 AM
مشاركات: 85
المشاهدات: 29,647
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله الف خير تم التحميل بنجاح.

جزاك الله الف خير تم التحميل بنجاح.
المنتدى: Windows VISTA - Windows 7 14-01-2010, 02:26 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 13,606
أرسلت بواسطة alrwhani
تسلم الايادي ...المعلومة مهمة وجميله.

تسلم الايادي ...المعلومة مهمة وجميله.
المنتدى: Windows VISTA - Windows 7 14-01-2010, 02:22 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 23,344
أرسلت بواسطة alrwhani
صراحة استفدت من معلوماتك أخي الغالي.اشكرك من كل...

صراحة استفدت من معلوماتك أخي الغالي.اشكرك من كل قلبي.
المنتدى: Windows VISTA - Windows 7 14-01-2010, 01:57 AM
مشاركات: 35
المشاهدات: 9,277
أرسلت بواسطة alrwhani
بارك الله في جهدك... والطريقة جميله وسهله والشرح...

بارك الله في جهدك... والطريقة جميله وسهله والشرح سلسل .
المنتدى: Windows VISTA - Windows 7 14-01-2010, 01:42 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 8,747
أرسلت بواسطة alrwhani
اشكرك اخي الغالي...اتمنى ان تحل مشكلتي التي وقعت...

اشكرك اخي الغالي...اتمنى ان تحل مشكلتي التي وقعت بها بين نظام اكس بي وويندوز سفن..اشكرك مره ثانية.
المنتدى: Windows VISTA - Windows 7 13-01-2010, 10:04 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 3,296
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله كل خير.

جزاك الله كل خير.
المنتدى: منتدى مشاركة الملفات P2P 13-01-2010, 08:27 PM
مشاركات: 31
المشاهدات: 9,279
أرسلت بواسطة alrwhani
بارك الله فيك اخي بن مسعود.

بارك الله فيك اخي بن مسعود.
المنتدى: منتدى مشاركة الملفات P2P 13-01-2010, 08:00 PM
مشاركات: 68
المشاهدات: 57,861
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله كل خير وبركة...مجهود مبارك ان شاء...

جزاك الله كل خير وبركة...مجهود مبارك ان شاء الله.احسنت على الموضوع والشرح الانيق.
المنتدى: منتدى مشاركة الملفات P2P 13-01-2010, 06:47 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 13,768
أرسلت بواسطة alrwhani
استخدمت برنامج BitComet وهو سريع وراقي .

استخدمت برنامج BitComet وهو سريع وراقي .
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 31-12-2008, 10:46 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,285
أرسلت بواسطة alrwhani
الدال علی الخیر کفاعله.

الدال علی الخیر کفاعله.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 31-12-2008, 10:44 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 2,829
أرسلت بواسطة alrwhani
مبارک مجهودک آخی الغالی... وفقک الله لکل خیر.

مبارک مجهودک آخی الغالی... وفقک الله لکل خیر.
المنتدى: منتدى البرامج 31-10-2008, 03:26 AM
مشاركات: 30
المشاهدات: 7,056
أرسلت بواسطة alrwhani
برامج ضرورية.. واتمنى لك الموفقية..وارجوا التأكد...

برامج ضرورية.. واتمنى لك الموفقية..وارجوا التأكد من بعض الروابط وخصوصاً روابط الرابيد شير.
المنتدى: برامج التنصيب الصامت وال portable 31-10-2008, 02:21 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 3,863
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله خير على المجهود.

جزاك الله خير على المجهود.
المنتدى: منتدى أمن الإنترنت والحماية 20-10-2008, 11:49 PM
مشاركات: 19
المشاهدات: 6,475
أرسلت بواسطة alrwhani
مشكوره جاري التحميل.

مشكوره جاري التحميل.
المنتدى: منتدى أمن الإنترنت والحماية 20-10-2008, 11:42 PM
مشاركات: 107
المشاهدات: 17,402
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله كل خير ونتمنى ان لا يكون في خانهة...

جزاك الله كل خير ونتمنى ان لا يكون في خانهة البلاك لست حتى تنتهي سنة 2009.
المنتدى: منتدى الجرافيكس وال 3D 27-04-2008, 11:16 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 13,716
أرسلت بواسطة alrwhani
مشكور... ولكن اخي يوجد رابط فيه امور تخدش الحياء ...

مشكور... ولكن اخي يوجد رابط فيه امور تخدش الحياء
الرجاء الالتفات الى ذلك. فأنا غير مجبر احمل اطار وارى أمرأه عاري..................................؟؟؟؟.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 25-04-2008, 10:51 AM
مشاركات: 63
المشاهدات: 35,527
أرسلت بواسطة alrwhani
ما زلت اثبت... علو الهمة،وسخاء النفس،والجود...

ما زلت اثبت... علو الهمة،وسخاء النفس،والجود بالعلم،واحب ان اطلق عليك تسمية... اجدها انا في مكانها.. اذا سمحت لي. جهاد الهرم الرابع للشروحات.تقبل حبي واحترامي يا استاذي.وقد قيل في الحكمة...
من علمني...
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 25-04-2008, 10:19 AM
مشاركات: 77
المشاهدات: 16,225
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله خير... سهلت علينا الامر.. الله يسهل...

جزاك الله خير... سهلت علينا الامر.. الله يسهل امرك.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 24-04-2008, 10:45 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 753
أرسلت بواسطة alrwhani
الاخ الغالي ابن مسعود7: عند الدخول على رابط...

الاخ الغالي ابن مسعود7: عند الدخول على رابط التحميل تظهر الرساله التاليه؟
The file link that you requested is not valid. Please contact link publisher or
use our search engine to find a file or...
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 09-04-2008, 12:57 AM
مشاركات: 44
المشاهدات: 6,008
أرسلت بواسطة alrwhani
السلام عليكم: عودنا لطفك بالنادر.. وعلمتنا اياديك...

السلام عليكم: عودنا لطفك بالنادر.. وعلمتنا اياديك بالمخفي والظاهر... احسن الله عاقبتك اخي ابو احمد.تكرس جهدك لخدمتنا كرسالله لك العاقبة الحسنة.سلامي وتحياتي.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 05-04-2008, 04:09 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,405
أرسلت بواسطة alrwhani
تسلم ايدك على المجهود.

تسلم ايدك على المجهود.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 05-04-2008, 03:41 AM
مشاركات: 74
المشاهدات: 46,317
أرسلت بواسطة alrwhani
اشكرك من كل قلبي.. على هذه الدروس.. لآني استفدت...

اشكرك من كل قلبي.. على هذه الدروس.. لآني استفدت كثيراً من شرح البريميرا برو..وهذا الشرح للآفتر ايفيكت ارجوا ان بنفس الطريقة. جار التحميل. اكرر شكري اخي ابو أحمد.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 27-03-2008, 10:55 AM
مشاركات: 70
المشاهدات: 18,090
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله كل الخيرات في الدنيا والآخرة... شرح...

جزاك الله كل الخيرات في الدنيا والآخرة... شرح موفق ان شاء الله .وسوف نتابع معك مهندسنا الغالي.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 27-03-2008, 10:24 AM
مشاركات: 45
المشاهدات: 9,032
أرسلت بواسطة alrwhani
لا شلت يداك... وسلمت يُمناك...واجزل الله في...

لا شلت يداك... وسلمت يُمناك...واجزل الله في عطاك,ورزقك شفاعة نبينا الكريموبالجنة هناك.
المنتدى: منتدى البرامج 22-03-2008, 03:54 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,899
أرسلت بواسطة alrwhani
جاري التحميل .. وفقك الله لكل خير

جاري التحميل .. وفقك الله لكل خير
المنتدى: منتدى الشبكات العام 04-03-2008, 03:06 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 3,137
أرسلت بواسطة alrwhani
شرح..واضح..وسلس..وفقك.الله.اخي

شرح..واضح..وسلس..وفقك.الله.اخي
المنتدى: Windows VISTA - Windows 7 02-03-2008, 01:29 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 6,127
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاكاللهكلخيرصورروعة

جزاكاللهكلخيرصورروعة
المنتدى: Windows VISTA - Windows 7 02-03-2008, 01:01 AM
مشاركات: 10
المشاهدات: 1,213
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله خير في الدنيا والاخرة

جزاك الله خير في الدنيا والاخرة
المنتدى: منتدى أمن الإنترنت والحماية 26-01-2008, 03:00 AM
مشاركات: 90
المشاهدات: 19,005
أرسلت بواسطة alrwhani
موضوع متكامل ان شاء الله. وجيد وقوي. تستحق ان...

موضوع متكامل ان شاء الله. وجيد وقوي. تستحق ان ادعوا لك بظهر
الغيب ، أن يوفقك لخير الدنيا والاخرة.
المنتدى: منتدى أمن الإنترنت والحماية 26-01-2008, 01:11 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 7,850
أرسلت بواسطة alrwhani
لقد اثلجت صدري بموضوعك .لمكانت الكاسبر في...

لقد اثلجت صدري بموضوعك .لمكانت الكاسبر في الكمبيوتر وحمايته.
المنتدى: منتدى أمن الإنترنت والحماية 26-01-2008, 12:45 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 3,150
أرسلت بواسطة alrwhani
بارك الله فيك برنامج قوي.

بارك الله فيك برنامج قوي.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 10-11-2007, 09:14 PM
مشاركات: 63
المشاهدات: 35,527
أرسلت بواسطة alrwhani
ما زالت يداك الكريمة تخط سمفونية الشروح...

ما زالت يداك الكريمة تخط سمفونية الشروح المتدفقةعلى ضفاف نهر بوابة العرب ...ليستفاد منها القاصي والداني.
أسأل ربي ان تجري بين يديك الرحمة الالهيه.ويلفك حفظ ربي الحفيظ على هذه الجهود المبذوله.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 07-11-2007, 12:40 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,371
أرسلت بواسطة alrwhani
تشكرعلى المجهود والبرنامج... ربي يوفقك لكل خير.

تشكرعلى المجهود والبرنامج... ربي يوفقك لكل خير.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 04-11-2007, 10:07 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 6,857
أرسلت بواسطة alrwhani
حياك الله اخي ابو احمد على جهودك المباركة.

حياك الله اخي ابو احمد على جهودك المباركة.
المنتدى: قسم الاضافات والملحقات 20-10-2007, 02:32 PM
مشاركات: 37
المشاهدات: 10,892
أرسلت بواسطة alrwhani
جهودك كبيرة ابو احمد بقدر روحك وتفانيك الكبيران. ...

جهودك كبيرة ابو احمد بقدر روحك وتفانيك الكبيران.
الف شكر وبارك الله بيك .
بالنسبة للآخوة الذين سألوا عن طريقة التنصيب... فبعد تنصيب الفلتر على جهازك تظهر نافذة تطلب منك اختيار البرنامج الذي تريد ان...
المنتدى: منتدى أمن الإنترنت والحماية 26-09-2007, 08:45 AM
مشاركات: 50
المشاهدات: 14,654
أرسلت بواسطة alrwhani
حليت الي مشكلة ... الله يحلك مشاكلك.

حليت الي مشكلة ... الله يحلك مشاكلك.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 18-09-2007, 12:24 AM
مشاركات: 40
المشاهدات: 5,256
أرسلت بواسطة alrwhani
بسمه تعالى:جزاك الله خير على الشرح الوافي والكافي

بسمه تعالى:جزاك الله خير على الشرح الوافي والكافي
المنتدى: منتدى الجرافيكس وال 3D 13-08-2007, 03:05 AM
مشاركات: 12
المشاهدات: 2,084
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله خير على هذه المناظر الروعة.

جزاك الله خير على هذه المناظر الروعة.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 09-07-2007, 01:29 AM
مشاركات: 137
المشاهدات: 50,172
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله كل خير يا استاذنا الكبير . مقارنة دقيقة...

جزاك الله كل خير يا استاذنا الكبير . مقارنة دقيقة وعلمية وعملية وفرت لنا معلومات قيمة عن افضل برامج المونتاج. وهو مجهود يضاف لتفانيك في خدمة الغير ، وهذا يعبر عن الايثار وعلو الهمة !
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 30-05-2007, 02:04 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 1,868
أرسلت بواسطة alrwhani
ابارك لآخي ابو احمد المصري .. صفة المراقب ... ...

ابارك لآخي ابو احمد المصري .. صفة المراقب ... وهو ان شاء الله يستحقها. لما قدم من مجهود لمنتدانا الغالي ، اختيار موفق لشخصاً يستحق.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 12-05-2007, 12:11 AM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,668
أرسلت بواسطة alrwhani
ابو احمد: جزاك الله خير على كل مجهود تبذله في...

ابو احمد: جزاك الله خير على كل مجهود تبذله في خدمة اخوتك . وحقيقةً مواضيعك مميزة تميز روحك الطيبة .
بارك الله فيك واشكرك الشكر الجزيل.
المنتدى: الكتب والمجلات العربية 05-05-2007, 03:38 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 3,463
أرسلت بواسطة alrwhani
الله يعطيك الصحة و العافيه على هذا المجهود الطيب....

الله يعطيك الصحة و العافيه على هذا المجهود الطيب.
http://www.arabsys.net/pic/wrod/3.gif (http://www.arabsys.net/pic/index.php)
المنتدى: الكتب والمجلات العربية 05-05-2007, 03:35 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 4,908
أرسلت بواسطة alrwhani
مشكور . على الكتاب . وفية فائدة. احسنت اخي.

مشكور . على الكتاب . وفية فائدة. احسنت اخي.
المنتدى: الكتب والمجلات العربية 05-05-2007, 03:16 AM
مشاركات: 81
المشاهدات: 12,829
أرسلت بواسطة alrwhani
مشكور على الكتاب.

مشكور على الكتاب.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 05-05-2007, 12:56 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 6,896
أرسلت بواسطة alrwhani
والله شرح يجعل الواحد يشتاق ان يعمل على البرنامج...

والله شرح يجعل الواحد يشتاق ان يعمل على البرنامج ويترك البرامج الآخرى.
احسنت الشرح والاختيار .
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 05-05-2007, 12:04 AM
مشاركات: 88
المشاهدات: 39,110
أرسلت بواسطة alrwhani
أجرك الله على جهدك وصبرك وتكبدك عناء الشرح...

أجرك الله على جهدك وصبرك وتكبدك عناء الشرح والتبويب.
وما هذا المجهود إلا تعبيراً وإشارةً عن كبر نفسك وايثارها للغير.
وفقك الله وسخر لك الصعاب.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 02-05-2007, 01:46 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 8,325
أرسلت بواسطة alrwhani
والله شرح مبسط وجميل من استاذ اجمل وفقك الله...

والله شرح مبسط وجميل من استاذ اجمل وفقك الله وعافاك من كل بلية ورحم الله والديك.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 20-04-2007, 10:29 PM
مشاركات: 74
المشاهدات: 26,976
أرسلت بواسطة alrwhani
استاذي الغالي بأتقان اليوليد : ان كلمات الشكر...

استاذي الغالي بأتقان اليوليد : ان كلمات الشكر عاجزه ان تعبر عن مدى امتنانها لمجهودك البديع،واليراع صامته امام ما تقدمه.وفقك الله وهداك وهدانا الطراط المستقيم في الدنيا والآخرة. بارك الله فيك.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 18-04-2007, 01:15 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 588
أرسلت بواسطة alrwhani
جُزيتم خيراً كثيراً لما تقدموه من جهد ومجهود في...

جُزيتم خيراً كثيراً لما تقدموه من جهد ومجهود في خدمة الاعضاء.
بارك الله فيك اخي الكريم إبن مسعود
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 18-04-2007, 12:50 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 622
أرسلت بواسطة alrwhani
يسعدني ان اكون اول الرادين على الموضوع اخي العزيز...

يسعدني ان اكون اول الرادين على الموضوع اخي العزيز إبن مسعود.

____xxxxxxxxxx______xxxxxxxxxxx
___xxxxxxxxxxxxx___xxxxxxxxxxxxx
___xxxxxxxxxxxxxx_xxxxxxxxxxxxxxx
___xxxxxxxxxxxxxxXxxxxxxxxxxxxxxx...
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 06-04-2007, 03:53 AM
مشاركات: 14
المشاهدات: 1,289
أرسلت بواسطة alrwhani
اشكرك اخي الغالي من كل قلبي لهذه الفائده الرائعة...

اشكرك اخي الغالي من كل قلبي لهذه الفائده الرائعة مع هذا البرنامج.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 06-04-2007, 03:10 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,585
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله خير... جاري التحميل والتجربة ... ويا...

جزاك الله خير... جاري التحميل والتجربة ... ويا ريت سؤال ....؟
هل تعمل هذه الفلاتر على اليوليد فيديو ستوديو ام لا ؟؟؟؟؟؟؟؟.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 02-04-2007, 11:00 AM
مشاركات: 93
المشاهدات: 69,313
أرسلت بواسطة alrwhani
بسمه تعالى: اخي جهاد واستاذي الغالي بارك الله فيك...

بسمه تعالى: اخي جهاد واستاذي الغالي بارك الله فيك وفي هذه الخدمة الكبيرة التي تقدمها لكل الناس ؟ فشكراً لروحك الكبيرة والمثابره.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 02-04-2007, 09:53 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 2,299
أرسلت بواسطة alrwhani
مشكور...

مشكور .............................................مشكور
مشكور... ......مشكور.....................مشكور.........مشكو ر
مشكور.............مشكور............ ..مشكور............... مشكور...
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 31-03-2007, 01:11 PM
مشاركات: 106
المشاهدات: 34,568
أرسلت بواسطة alrwhani
بسمه تعالى: ان كلمات الشكر والتقدير تكاد تكون...

بسمه تعالى: ان كلمات الشكر والتقدير تكاد تكون خجوله ومتصاغره امام عملكم هذا!!!!! لما فيه من النفع والفائده . جُزيتم خيرا.
المنتدى: منتدى شروحات الفيديو والصوتيات 31-03-2007, 06:05 AM
مشاركات: 103
المشاهدات: 40,713
أرسلت بواسطة alrwhani
.جزيت خيراً كثيراً. وبارك الله لنا فيك. يا استاذ...

.جزيت خيراً كثيراً. وبارك الله لنا فيك. يا استاذ جهاد.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 13-03-2007, 12:35 PM
مشاركات: 754
المشاهدات: 102,652
أرسلت بواسطة alrwhani
جزاك الله كل خير على هذه الفائده

جزاك الله كل خير على هذه الفائده
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 11-01-2007, 03:19 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 550
أرسلت بواسطة alrwhani
اخي العزيز batman2005 بارك الله في شعورك.....

اخي العزيز batman2005 بارك الله في شعورك.. والاستاذ جهاد يستحق هدايا مننا كلنا وعلى مثلنا العربي الذي يقول((الكرم ما كان ابتداءً)) وانت ابتدئت فبارك الله بيك.
المنتدى: منتدى الفيديو و الصوتيات 11-01-2007, 12:23 AM
مشاركات: 33
المشاهدات: 8,288
أرسلت بواسطة alrwhani
بسمه تعالى: اخي واستاذي جهاد.. ما زلت تنفعنا...

بسمه تعالى: اخي واستاذي جهاد.. ما زلت تنفعنا بالشروحات والبرامج والفلاتر ..وهذا من شعورك بالمسؤلية.
وانت قدها. بارك الله لي في عمرك وعملك.تحياتي.
المنتدى: منتدى الجوال والأجهزة الذكية 17-11-2006, 11:09 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,380
أرسلت بواسطة alrwhani
مشكور... وجاري التحميل

مشكور... وجاري التحميل
عرض النتائج 1 إلى 100 من 118

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 05:51 PM.


جميع الحقوق محفوظة لشبكة بوابة العرب
New Page 4
 
 
Copyright © 2000-2018 ArabsGate. All rights reserved
To report any abuse on this website please contact abuse@arabsgate.com