المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يمكن تغيير كلمة السر الخاصة بالراوتر بعد فقدانها

motia
30-06-2006, 05:02 AM
لقد تم سرقة وتغيير الباسوورد الخاص بالراوتر
والراوتر من نوع dsl 500t
وكلمة السر الماستركانت
user =admin
password=admin
وكتبتهم ولم يدخل معى
ارجوا الرد السريع ويارب اجد الحل لديكم

samy_hekal
30-06-2006, 05:37 AM
فى هذه الحلة لابد من عمل ريست للراوتر من الرز الصغير الخلفى مع الضغط عليه لمده 10 ثوانى حتى تنطفئ الانوار الخاصة به وتعمل مرة اخرى وذلك لكى يعود الى اعدادات المصنع وترجع كلمة السر كما كانت عليها

ولكن لا تسرع فى عمل ذلك الا اذا كنت تستطيع عمل اعداد له مرة اخرى او بعد مراجعة مزود الخدمة لديك ليوافيك ببياناتك

وحاول اخى الا تترك كلمة السر كما هى حاول تغيرها من الافتراضية الى اى كلمة اخرى بعيدة عن متناول الجميع

ارجوو ان تلقى الحل

motia
30-06-2006, 06:02 AM
مشكور على سرعة الرد اخى سامى هيكل

أبو شلش
30-06-2006, 08:57 AM
فى هذه الحلة لابد من عمل ريست للراوتر من الرز الصغير الخلفى مع الضغط عليه لمده 10 ثوانى حتى تنطفئ الانوار الخاصة به وتعمل مرة اخرى وذلك لكى يعود الى اعدادات المصنع وترجع كلمة السر كما كانت عليها

ولكن لا تسرع فى عمل ذلك الا اذا كنت تستطيع عمل اعداد له مرة اخرى او بعد مراجعة مزود الخدمة لديك ليوافيك ببياناتك

وحاول اخى الا تترك كلمة السر كما هى حاول تغيرها من الافتراضية الى اى كلمة اخرى بعيدة عن متناول الجميع

ارجوو ان تلقى الحل

كلام سليم ومقنع عزيزي سامي :)

بارك الله فيك على التواجد والمتابعة ،، وهذا ما عهدناه من نجم للمنتدى ..

تحياتي للجميع ،،

samy_hekal
30-06-2006, 09:39 PM
مشكور على سرعة الرد اخى سامى هيكل

نحن فى خدمة الغير كما ان الغير فى خدمتنا

hossam_ayad2000
30-06-2006, 09:53 PM
كلام ده ينفع مع اي روتر يعني ينفع مع رواتر سيسكو؟؟؟؟؟

samy_hekal
01-07-2006, 04:51 PM
اى راوتر به زر ريست خلفى يصلح معاه ارجاع الاعدادات الاساسية ولكن بعض الانواع تتطلب طرق خاصة فى عمل الارجاع مثل فصل الكهرباء عن الروتر بعد عمل ريست او الضغط عدة مرات متفاوته على الزر او الضغط لمده طويلة عليه

كل نوع وله طريقته لكن فى النهاية كله بيترست

hossam_ayad2000
02-07-2006, 08:51 AM
كلام كويس بس انا علي مااعتقد ان روتر سيسكو 2600c الزر ده مش موجود ولا ايه ياريت ياخي ترد عليه لان في موضوع كامل في كورس ccna عن استرجاع كلمه السر ( مش معقول الكلام الكتير ده يبقي حله في الزر ده ) ياريت تفهمني

شكرا

samy_hekal
02-07-2006, 05:28 PM
اخى الكريم انا لم ادرس بعد كورس ccna ولا اعلم كيفية التعامل مع الراوتر السيسكو

ولكن اعتقد ان ذلك سوف يكون موجود بالكورس وعلى ما اعتقد يتم باستخدام كابل الكونسل الخاص بالراوتر ويتم العمل عليه من خلال الكمبيوتر

واسف اخى الكريم على عدم افادك لقلة معلوماتى عن هذا الراوتر

zaherer
09-07-2006, 04:20 PM
اخي الكريم
بالنسبة الى راوترات سيسكو بشكل عام فان الباسورد يكون مخزن في الذاكرة الدائمية للرواتر ولتغييره يجب جعل الراوتر يعمل عند بداية تشغيله من الذاكرة المؤقته ويتم عن طريق الـ console cable وبعض الايعازات واي واحد يريد الطريقة بس يأمر ويدلل واني حاضر ان شاء الله

Abo Samra
09-07-2006, 04:40 PM
أهلاً بك أخي zaherer وبمشاركتك الطيبة معنا , ويسرني أن أتوجه بالشكر لجميع المبدعين اللذين شاركوا في هذا الموضوع .

وأي واحد يريد الطريقة بس يأمر ويدلل واني حاضر ان شاء الله
مايأمر عليك ظالم , طيب شو رأيك إني أنا والأعضاء حابين نتدلل عليك وتتفضل وتشرحلنا الطريقة .
وإن شاء الله تحظى بتثبيته وحفره ضمن أقوى مواضيع القسم الذي يضم مواضيع لنخبة المبدعين والمتميزين في هذا المنتدى .
ودائماً أخي الكريم خذها قاعدة , فعل الخير مابدو مشوره , لذلك توكل على الله وباشر من الآن ونحن بالانتظار , ولك منا كل الدعم والتشجيع بإذن الله .
وأرجو من الله أن تكون داعم وخبير لراوترات سيسكو في هذا المنتدى وستلقى مكانك والترحاب بيننا إن شاء الله .
مع تحياتي للجميع .

Ahmad83
10-07-2006, 08:28 AM
مشكور اخي الكريم ممكن تشرح لنا طريقة تغيير الباسورد عند استخدام console cable مع الايعازات المستخدمة...
سلامي

zaherer
10-07-2006, 08:55 AM
اخوتي الكرام السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الرابط ادناه فيه فايل عن دورة CCNA ومن تأليفي وفيه طريقة تغيير الباسورد , واحب ان اشكر الاخ samra على كلماته التشجيعيه وان شاء الله الشرح يعجبكم

حمل من هنا (http://rapidshare.de/files/25423704/CCNA.pdf.html)

Abo Samra
10-07-2006, 05:04 PM
أخي zaherer شكراً جزيلاً لك على هذا الكتاب الرائع بالفعل , والله يعطيك العافية على هذا الجهد الواضح في إنشائه .
ولكن أخي الكريم أنا كنت عم أتدلل وأطمع بأن يكون هذا الشرح كموضوع منفصل هنا في هذا المنتدى , وذلك كي أضيفه لأقوى مواضيع القسم ويستفيد منه الملايين ويكتب لك الأجر والثواب إن شاء الله .
لذلك أرجو إتحافنا بكل ماعندك من هذه الروائع ولك منا كل التشجيع والدعم والاحترام .

كما أني أدعوك لزيارة موضوع

أقوى مواضيع قسم الشبكات وأنظمة التشغيل (http://edu.arabsgate.com/showthread.php?t=421967)
لنخبة المبدعين في هذا المنتدى

والاطلاع عليه وعلى مواضيعه الرائعة , والتي آمل أن تكون مواضيعك بينها في المستقبل بإذن الله .

دمت في رعاية الله , وتقبل تحياتي .

zaherer
11-07-2006, 08:12 AM
أخي zaherer شكراً جزيلاً لك على هذا الكتاب الرائع بالفعل , والله يعطيك العافية على هذا الجهد الواضح في إنشائه .
ولكن أخي الكريم أنا كنت عم أتدلل وأطمع بأن يكون هذا الشرح كموضوع منفصل هنا في هذا المنتدى , وذلك كي أضيفه لأقوى مواضيع القسم ويستفيد منه الملايين ويكتب لك الأجر والثواب إن شاء الله .
لذلك أرجو إتحافنا بكل ماعندك من هذه الروائع ولك منا كل التشجيع والدعم والاحترام .

كما أني أدعوك لزيارة موضوع

أقوى مواضيع قسم الشبكات وأنظمة التشغيل (http://edu.arabsgate.com/showthread.php?t=421967)
لنخبة المبدعين في هذا المنتدى

والاطلاع عليه وعلى مواضيعه الرائعة , والتي آمل أن تكون مواضيعك بينها في المستقبل بإذن الله .

دمت في رعاية الله , وتقبل تحياتي .
اخي الكريم samra

حقيقة لا اجد تعبير كافي للشكر عن كلماتك وتشجيعك الرائع بارك الله فيك , ان شاء الله سوف اضيف هذا الموضوع كموضوع منفصل واذا سمحت لي اني اجعل الفايل ايصا كلنك ايضا للفايل او حضرتك تحبذ غير طريقة ؟

بانتظار ردك اخي الكريم وشكرا الف مرة لتشجيعك

Abo Samra
11-07-2006, 05:04 PM
طبعاً أخي الكريم , من حقك إدراج كتاب إلكتروني عن موضوعك وأيضاً حفظ الحقوق , ولكن أرجو أن لايكون هناك رابط في الكتاب يدل على منتدى عربي آخر .

وترى بانتظار إبداعاتك على أحر من الجمر .
بأمان الله .

nemo3000
12-07-2006, 01:34 AM
اخوتي الكرام السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الرابط ادناه فيه فايل عن دورة CCNA ومن تأليفي وفيه طريقة تغيير الباسورد , واحب ان اشكر الاخ samra على كلماته التشجيعيه وان شاء الله الشرح يعجبكم

حمل من هنا (http://rapidshare.de/files/25423704/CCNA.pdf.html)
جزاك الله خيرا أخى zaherer فلقد حملت الكتاب واستفدت منه معلومات جديدة بالنسبة لى,,,,, ماشاء الله عليك
فلا تحرمنا من مواضيعك و مشاركاتك القيمة وبارك الله فيك :flowers: :flowers: :flowers:

samy_hekal
13-07-2006, 04:26 PM
مشكور اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة

ومعذرة على التأخر فى الرد لظروف مرضية

بارك الله فيك اخى الكريم

Abo Samra
13-07-2006, 06:02 PM
الحمد لله على السلامة أخي سامي , ونرحب بانضمامك معنا من جديد .
تحياتي .

samy_hekal
14-07-2006, 01:08 AM
الف شكر لك اخى العزيز

وانا معكم دائما

sh3llan
23-03-2010, 11:00 PM
السلام عليكم
طريقة استرجاع الباس الوووورد الخاصة بروتر سيسكو موديل 857